شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التربية” تعترف بتأثير الطقس على الدوام الدراسي بدول العالم‎

تناولته مجلة “المعرفة” التابعة للوزارة لكنها لم تأخذ به حتى الآن

“التربية” تعترف بتأثير الطقس على الدوام الدراسي بدول العالم‎

"التربية" تعترف بتأثير الطقس على الدوام الدراسي بدول العالم‎
مكتبة طلابنا – متابعة : ذكرت مجلة “المعرفة” الصادرة عن وزارة التربية والتعليم في إصدارها الأخير، من خلال مقال الكاتب حسني عبدالحافظ، أن ثمة تبايناً في تحديد بدايات العام الدراسي بين دول العالم وفقاً لاعتبارات محلية، يأتي في مقدمتها أحوال الطقس وتداعيات المناخ التي تسود المنطقة.
 
وأوضح الكاتب ذلك من خلال توضيح طرق بدايات الدراسة والعطل العارضة بسبب تقلبات الطقس، أو بسبب المهرجانات والحصاد في بعض مناطق العالم، مؤكداً تأخير الدراسة من أجلها.
 
وذكرت المجلة أنه في إيطاليا، بحسب جوزفين كوينتير، تؤثر حالة الطقس والمناخ بشكل كبير في تحديد مواعيد الدوام الدراسي اليومي، حتى مدة الحصة تتفاوت من منطقة إلى أخرى؛ إذ تتراوح بين 40 إلى 50 دقيقة تبعاً لتداعيات الحالة المناخية السائدة.
 
ولم تفرق إدارات التعليم بالسعودية بين أوقات الدوام الدراسي من منطقة لأخرى، خاصة في مناطق الشمال التي تتعرض هذه الأيام لموجات برد قارسة، بلغت درجة الحرارة فيها لما دون الصفر، وهي درجة التجمد.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock