شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

خريجو الحاسب الآلي: متفائلون بتعيين الفيصل وزيراً للتربية

تمنوا تطويراً شاملاً للتعليم وتفعيل المناهج

خريجو الحاسب الآلي: متفائلون بتعيين الفيصل وزيراً للتربية

خريجو الحاسب الآلي: متفائلون بتعيين الفيصل وزيراً للتربية
مكتبة طلابنا – متابعه : عبّر عدد من خريجي الحاسب عن تفائلهم بتعيين الأمير خالد الفيصل وزيراً للتربية والتعليم.
 
وقال الخريج فواز فضي الشمري : “نتمنى مع تسلم الفيصل وزارة التربية والتعليم تطوراً شاملاً للتعليم، وكذلك تفعيل منهج الحاسب الآلي في المرحلة الابتدائية”.
 
وأضاف عبدالعزيز القنوت الزهراني بقوله : “إننا نتطلع نحن خريجي الحاسب الآلي منذ أربعة أعوام إلى إنهاء معاناتنا، والتي ستجد الحل – بإذن لله- على يد الوزير الجديد خالد الفيصل، حيث عرف عنه حبه وشغفه للتطوير والتجديد تماشياً مع معطيات العصر الحديث، وبلا شك فإن الحاسب الآلي أصبح تعليمه بالغ الأهمية في ظل التطور العالمي السريع”.
 
من جهته بيّن علي بن عبيد القحطاني ، حيث قال: “أكثر من ثلاثة آلاف خريج يتطلعون وبلهفة لسماع قرار يثلج الصدور ويفرح النفوس، وكلنا أمل مع تعيين الأمير الفيصل بأن الآمال والتطلعات سوف تتحقق -بإذن الله-“.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock