شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

عربة “قولف” تصدم طالبة داخل جامعة المؤسس

تقودها موظفة داخل قسم الطالبات وأصابتها بكسر مضاعف

عربة “قولف” تصدم طالبة داخل جامعة المؤسس

عربة "قولف" تصدم طالبة داخل جامعة المؤسس
مكتبة طلابنا – متابعة : ‏تعرضت طالبة بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، اليوم الثلاثاء، لحادث اصطدام داخل قسم الطالبات؛ ما أسفر عن إصابتها بكسر مضاعف بالفخذ.
 
وأوضح الناطق الرسمي لـ”الجامعة”، شارع البقمي، أن “موظفة” كانت تقود عربة “قولف” داخل قسم الطالبات، وأثناء خروجها من بين مبنيين، وجدت طالبة تسير في وجهها مباشرة واصطدمت بها؛ حيث كان بجوار الطالبة الرصيف ومجموعة أشجار.
 
وأشار “البقمي” إلى أن “الطالبة” من طالبات الانتساب، وحضرت لتغيير تخصصها، وعلى الفور استدعي الهلال الأحمر، ونُقلت “الطالبة” لمستشفى “الجامعة”، بمرافقة وكيلة عمادة شؤون الطلاب للنشاط، وكذلك المسؤولة عن الأمن.
 
وتابع “البقمي”: أن الكشف الطبي على “الطالبة”، أوضح أن لديها كسراً مضاعفاً بالفخذ، وستجرى لها اليوم الثلاثاء عملية جراحية، بقيادة استشاري جراحة العظام، مدير المستشفى الجامعي، عمرو الحبشي.
 
وأضاف الناطق الرسمي لـ”الجامعة”: أن مدير “الجامعة” أسامة طيب، تابع مجريات الحادث، واستدعى والد الطالبة، مشيراً إلى استقرار حالتها.
 
وأكد “البقمي”: أن “الطالبة” محل اهتمام وتقدير مدير “الجامعة”، ووكيل الجامعة للشؤون التعليمية، عبدالرحمن اليوبي، وبقية المختصين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock