شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

شرطة طبرجل تنقذ معلمين احتجزهم الطلاب بالمدرسة

أغلقوا الباب بعجلة خشبية كبيرة وقاموا برميهم بالحجارة

شرطة طبرجل تنقذ معلمين احتجزهم الطلاب بالمدرسة الخميس 1435/2/23

شرطة طبرجل تنقذ معلمين احتجزهم الطلاب بالمدرسة
مكتبة طلابنا – متابعة : منع طلاب متوسطة الملك عبدالله في محافظة طبرجل معلميهم من الخروج من المدرسة بعد نهاية الدوام الرسمي اليوم الخميس. 
وتعود تفاصيل ذلك إلى أن عددًا من الطلاب من فصول مختلفة من المرحلة المتوسطة أغلقوا باب المدرسة بعجلة خشبية كبيرة، واصطفوا أمام الباب لمنع خروج سيارات المعلمين من المدرسة، ورموا المعلمين بالحجارة؛ مما دفع بإدارة المدرسة إلى استدعاء الشرطة التي حضرت للموقع.
وحين شاهد الطلاب الدوريات الأمنية هربوا من الموقع، فيما أزال رجال الأمن القطعة الخشبية ليتمكن المعلمون من الخروج بسياراتهم. 
من جهة أخرى طالب معلمو تلك المدرسة الجهات الأمنية ووزارة التربية بتأمين سلامتهم، حيث إن الطلاب يحاولون إلحاق الأذى بالمعلمين بشكل مستمر، لكن المعلمين يدفعون ذلك بكل ما يستطيعون خوفاً من الدخول مع الطلاب في مشاكل قد لا تحمد عقباها. 
المعلمون أكدوا أن حياتهم مهددة بالخطر، وأنهم تقدموا بشكاوى عدة ضد الطلاب، ومسجلة وموثقة لدى شرطة محافظة طبرجل، لكن دون جدوى. 
وأضاف المعلمون بقولهم: “طالبنا مكتب التربية والتعليم بطبرجل من أجل مخاطبة شرطة المحافظة لتأمين دورية أمنية تتواجد أمام المدرسة عند نهاية الدوام بشكل يومي لحماية المعلمين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock