شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“هدف”: معلمو ومعلمات المدارس الأهلية رواتبهم لا تقل عن 5600 ريال

طالب من يتقاضى أقل التوجه لفرع الصندوق بمنطقته لتنفيذ الأمر الملكي

“هدف”: معلمو ومعلمات المدارس الأهلية رواتبهم لا تقل عن 5600 ريال

"هدف": معلمو ومعلمات المدارس الأهلية رواتبهم لا تقل عن 5600 ريال
مكتبة طلابنا – متابعة : حذّر المدير العام لصندوق الموارد البشرية “هدف”، الدكتور إبراهيم المعيقل، في حديثه لإحدى الإذاعات السعودية، أمس الخميس، من الموافقة على عقدي عمل للمعلمين والمعلمات في المدارس الأهلية.
 
وأضاف “المعيقل”، أن العقد عقد واحد عن طريق برنامج “نور”، المرتبط بوزارة التربية والتعليم، والذي حصل صندوق الموارد على نسخة منه, مؤكداً أن رواتب المعلمين والمعلمات في المدارس الأهلية لا تقل عن 5600 ريال, وعلى من يتقاضى أقل من ذلك، التوجه لفرع صندوق تنمية الموارد البشرية في منطقتهم؛ للمطالبة بتنفيذ الأمر الملكي الكريم، القاضي بأن لا تقل رواتبهم عن 5600 ريال.
 
وأوضح “المعيقل” أن عدداً من شركات النقل في القطاع الخاص، خاطبت “الصندوق”؛ للبحث عن كوادر وطنية؛ لشغل وظائف “سائق”، تتراوح رواتبهم من خمسة آلاف ريال، إلى سبعة آلاف ريال, وأعلن عنها إلا أنه لم يتقدم لها أحد.
 
ونفى “المعيقل”، أن “الصندوق” يقدم فقط الدعم للوظائف المتدنية, مشيراً إلى أن “الصندوق” يقدم الدعم لجميع الوظائف، وكل المستويات، ودعم الصندوق مديري عموم في القطاع الخاص.
 
وأفاد المدير العام لصندوق الموارد البشرية “هدف”، أنه وخلال مشاركته في “طاقات الخريجين” في حفل التخرج، و”يوم المهنة” في العاصمة الأمريكية “واشنطن”، في مايو الماضي, حمل أربعة آلاف وظيفة للمبتعثين الخريجين، تبدأ مرتباتها الشهرية بثمانية آلاف ريال، وتصل إلى 30 ألف ريال، وذلك لخريجي البكالوريوس، والماجستير، وأكد أن الشباب والفتيات يفضلون العمل في الوظائف الحكومية عنها في القطاع الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock