شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدرسة بنات أهلية بالرياض تضع كاميرات.. والمعلمات يطالبن بالتدخل

الإدارة: من لا تتكيف مع الوضع عليها تقديم استقالتها

مدرسة بنات أهلية بالرياض تضع كاميرات.. والمعلمات يطالبن بالتدخل

مدرسة بنات أهلية بالرياض تضع كاميرات.. والمعلمات يطالبن بالتدخل
مكتبة طلابنا – متابعه : طالبت معلمات إحدى المدارس الأهلية العالمية في مدينة الرياض، وتحديداً بحي السليمانية – تحتفظ “سبق” باسم المدرسة – الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بالتدخل العاجل، ومنع الكاميرات التي وضعتها إدارة المدرسة بحجج وهمية لا أساس لها، لكي لا تحدث أمور لا تحمد عقباها.
 
تلقت عدة شكاوى من المعلمات، وقلن: قامت المدرسة بتركيب عدة كاميرات فيديو مراقبة وتسجيل داخل فناء المدرسة وغرفة الإداريات وغرفة الكمبيوتر وغرفة العلوم والمختبر، وبعد مناقشة إدارة المدرسة عن سبب تركيب الكاميرات أفادت بأن الكاميرات ركبت للمراقبة والحد من السرقات.
 
وأضفن: هذا الكلام عار من الصحة، حيث إن الكاميرات تقوم بالتسجيل أيضاً، والمعلمات معظم وقت دوامهن بالزي الرسمي، حيث يكثر تواجدهن بالفناء الداخلي، وخاصة وقت الطابور الصباحي، فيتم تصويرهن فيديو وهن بلبس الدوام الرسمي (من غير عباءة وغطاء)، وهذا ينافي في المقام الأول العادات الإسلامية بتصوير النساء، ونحن ﻻ نعلم أين ومن يستطيع رؤية هذه التسجيلات، إضافة إلى أن هذا يعد مخالفاً لتعليمات وزارة التربية والتعليم.
 
وأكملن: تمت مناقشة إدارة المدرسة من قبل جميع المعلمات أكثر من مرة، وكان الرد من قبل الإدارة أنه تم رفض إزالة الكاميرات، ومن لا تستطيع التكيف مع الوضع تقوم بتقديم استقالتها فوراً، ونحن نناشد من يهمه الأمر الوقوف على هذه الحالة، وتبليغ من يلزم إبلاغه بسرعة إزالة هذه الكاميرات حفاظاً على قيمنا الإسلامية وحرمتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock