شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“ابتدائية الرحمانية” تصل إلى العالمية في الرياضيات 2013 – 1435

بعد فوز أحد فصولها بالمركز الأول

“ابتدائية الرحمانية” تصل إلى العالمية في الرياضيات 2013 – 1435

"ابتدائية الرحمانية" تصل إلى العالمية في الرياضيات
مكتبة طلابنا – متابعة : انتهت المسابقة الأسبوعية للفصول حول العالم في برنامج الرياضيات “Mathletics” عن فوز فصل المعلم نايف الدعجاني من مدرسة الرحمانية الابتدائية بمكة.
 
وعبر نايف الدعجاني، معلم الصف الفائز بالمركز الأول، عن فخره واعتزازه بنتائج ومستويات طلابه في البرنامج.
 
وأشار إلى أن طلابه كانوا يخوضون منافسة قوية طوال ثمانية أسابيع مع فصول من المتوسطة والثانوية، إلا أنهم استطاعوا خلال هذا الأسبوع، وبدعم من إدارة المدرسة، تكثيف حهودهم لتحقيق المركز الأول، ووعدوني وأوفوا بوعدهم.
 
وعن خطة المسابقة التي سار عليها فصله أفاد بأن طلابه استطاعوا الإجابة على 38 ألف نشاط تقريباً في منهجهم، بالإضافة إلى أكثر من 140 ألف عملية حسابية ذهنية خلال هذا الأسبوع فقط، وبلغ إجمالي ما حققه الطلاب من نقاط خلال أسبوع أكثر من 500 ألف نقطة.
 
وأفاد ضيف الله الثبيتي وكيل المدرسة ومنسق البرنامج بالرحمانية الابتدائية، أن البرنامج كشف عن قدرات عالية جداً لدى أبنائنا الطلاب، حيث أصبح لديهم الآن طلاب يستطيعون حل أكثر من 60 عملية حسابية ذهنية في الدقيقة الواحدة، بالإضافة إلى أن الرياضيات أصبحت الأكثر شعبية لدى فئة كبيرة من الطلاب، وقال: “نشكر الشركة الراعية للبرنامج في السعودية “أرامكو” على اشتراك مدارسنا فيه بمبادرة منها”.
 
السيد “طه باعقيل” مدير المدرسة عبر عن فخره واعتزازه، وهو يرى أبناءه الطلاب يرفعون علم المملكة عالياً في برنامج يشترك فيه أكثر من 75 ألف مدرسة، وأكثر من أربعة ملايين طالب حول العالم، وقدم التهاني لمدير عام التربية والتعليم بمكة المكرمة حامد السلمي، ومساعده الدكتور طلال الحربي، مثمّنا دعمهما ومؤازرتهما للبرنامج.
 
الجدير بالذكر أن فصول مكة المكرمة منذ دخولها للبرنامج وهي تتصدر المسابقة الأسبوعية طوال شهرين ومن مدارس ومراحل مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock