شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم الطائف بحضور المحافظ تحتفل باليوم الوطني الـ88

1

رعى محافظ الطائف الأستاذ سعد بن مقبل الميموني أمس الثلاثاء، احتفال الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف باليوم الوطني 88 بحضور المدير العام للتعليم طلال بن مبارك اللهيبي ومساعديه للبنين والبنات وعدد من مديري الإدارات الحكومية ومنسوبي ومنسوبات التعليم (بنين وبنات) وجمع غفير من المعلمين والطلاب، وذلك على مسرح الإدارة بالفيصلية للبنين وعلى مسرح الإدارات النسائية للبنات.

وفور وصول المحافظ شاهد تحية العلم، ثم شاهد العرض الكشفي والصيحات الترحيبية، ثم أطلع على أطول لوحة وطنية بمبادرة من ثانوية هوازن والتي تحمل في طياتها 88 مبادرة للوطن، ثم بدء الحفل الخطابي بالسلام الملكي ثم قصيدة وطنية.

وتوالت بعدها فقرات الحفل وما تضمنه من أوبريت وقصائد شعرية ووطنية وشارك محافظ الطائف ومدير التعليم وعدد من الحضور طلاب التعليم في رقصة العرضة السعودية، وفي ختام الحفل تم تكريم راعي الحفل والداعمين للاحتفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock