شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

أسرة سعودية تحوِّل منزلها لـ”أكاديمية تعليمية” بالطائف – صور –

أطلقت عليها اسم “ألفا71”.. في رمزية لعدد الأبناء القائمين عليها

أسرة سعودية تحوِّل منزلها لـ”أكاديمية تعليمية” بالطائف – صور –

 بالصور.. أسرة سعودية تحوِّل منزلها لـ"أكاديمية تعليمية" بالطائف
مكتبة طلابنا – متابعة : أحالت أسرة سعودية تسكن بالطائف منزلها إلى أكاديمية تعليمية عالمية، أطلقت عليها اسم”ألفا71″، في رمزية لعدد الأبناء القائمين عليها.
 
وذكر رب الأسرة محمد عسيري أن أكاديمية ألفا أكاديمية تعليمية، ويرمز فيها العدد 71 لست بنات وابن هم المدرِّبون في الموقع، ويشرف على إدارته ابنته ريم التي تحضر رسالة الماجستير في الفيزياء الحيوية بالولايات المتحدة الأمريكية، وتشرف شقيقتها مها على الجانب الفني، وهي أيضاً تحضر الماجستير في علوم الحاسب برفقة شقيقتها الكبرى.
 
وأضاف “العسيري” بأن الفريق يضم ابنته شهد عسيري طالبة صيدلة بجامعة الطائف، وهي تمتلك مهارة الرسم، وتقدم برنامج الرسم في الأكاديمية، ثم تأتي شقيقتها عهد التي تدرس في السنة الثانية في الجامعة في قسم العلوم الطبية، ولها مؤلفات في تطوير الذات، ولها مجموعة من البحوث العلمية، وكذلك رغد التي تجيد الرسم وتدرس في الصف الثاني ثانوي.
 
وقال “العسيري”: أما مجد فهي صاحبة المهارات المتعددة، وتدرس اللغة الإنجليزية واللغة العربية لغير الناطقين بها، وكذلك الرياضيات. أما عبدالله فله برنامج سيوضع في الأكاديمية قريباً تحت عنوان “مهارات عبدالله”.
 
وذكر “العسيري” أن ابنته “جود” أصغر أعضاء “ألفا71″، وتبلغ من العمر ست سنوات، وتقدم برنامج فلسفة جود لتعديل السلوك الإيجابي.
 
وتطرق “العسيري” لشرح كامل ومفصل عن مكونات الأكاديمية وأقسامها ودور كل فرد من الأسرة في تفعيل الموقع في مهاراته التي يتقنها ويدرسها على شكل مقاطع “يوتيوب”، لافتاً إلى أن أهداف الأكاديمية نشر ثقافة العمل التطوعي المتقن، وتحسين الصورة الذهنية عن عملية التعليم والتعلم.
 
واشتملت الأكاديمية على اللقاءات التلفزيونية للمدربة مجد في قناة روتانا وmbc ، وكذلك التلفزيون السعودي. وذكر أن المدربة الصغيرة جود تقدم فلسفة “جود” عن برنامج لتعزيز السلوك الإيجابي عند الأطفال، في مقاطع فيديو باللغتين العربية والإنجليزية تحفيزاً للأطفال، كما تعلمتها ذاتياً في المنزل من شقيقتها مجد.
 
 وبيّن “العسيري” أن ابنته مها مدربة معتمدة من أمريكا، وعضو في أكثر من جمعية للتصوير، وهي تتحدث في الموقع عن التصوير، وتضيف مجموعة مختلفة عن التصوير الليلي والطبيعي والأفلام والحياة البرية والتصوير الصامت.
 
وتابع بأن الأكاديمية تحظى بدعم بسيط من بعض الشركات، ويأمل بشركاء جدد وشركات تبادر بالدعم لتقديم عمل متميز وأوسع انتشاراً. لافتاً إلى أن “متجر ألفا” يقدم أعمالاً في الرسم على الـ”تي شيرت”، وتباع بأسعار رمزية للمساهمة في دعم الأكاديمية.
 
وأثنى “العسيري” على بعض الأكاديميين الذين سجلوا آراءهم في الموقع، ومنهم مدير جامعة طيبة ووكيل جامعة جازان، مؤكداً أن طموحات الأكاديمية كبيرة للوصول إلى العالمية، واعتماد سلسلة الدروس المقدمة من خلالها في دول العالم.
 
وقدم “العسيري” شكره لصحيفة “سبق” على زيارة الأكاديمية، والاطلاع على ما يُقدم من خلالها لدول العالم، مشيراً إلى أن أكثر زوار الأكاديمية من أمريكا وبريطانيا. 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock