شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مجتازات قياس يطالبن بالتعيين ويقدمن اقتراحات للوزير

طالبن برفع سقف الاحتياج بما يتواكب مع العجز الفعلي

مجتازات قياس يطالبن بالتعيين ويقدمن اقتراحات للوزير

مجتازات قياس يطالبن بالتعيين ويقدمن اقتراحات للوزير
مكتبة طلابنا – متابعه : طالب الخريجات المجتازات لاختبار قياس وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز برفع سقف الاحتياج بما يتواكب مع العجز الفعلي للميدان التربوي.
 
وقلن في خطاب: “لا نريد شيئاً سوا الالتفات لنا باحتياج حقيقي يشملنا, فالقديمات منا قد اكتفين من سنوات الانتظار التي أصبحت كالعقوبة وذنبنا الوحيد أننا اخترنا التعليم الجامعي, وحديثات التخرج الآن ينظرن لنا بأعين تملؤها الحيرة والخوف أن يصبح حالهن يوماً ما كحال سابقاتهن ويخشين أن يطول بهن الانتظار كمال طال بنا “.
 
وأشرن إلى حلول قدمنها كمقترح لحل الإشكالية الواقعة وهي: إلغاء ندب المعلمات لسد العجز, إلغاء دمج المواد والذي أدى إلى اختزال المعلومة وبالتالي ضعف التأسيس المعرفي لدى الطالبة, تفعيل النقل الخارجي للم شمل المعلمة مع أسرتها بشكل أفضل من الحالي, تقاعد المعلمات القديمات براتب كامل وتطبيق تقاعد5 وإفساح المجال أمام الخريجات المجتازات, إلغاء تكليف المعلمة بتدريس تخصص غير تخصصها, إلغاء تكليف المعلمات من منهن على رأس العمل بتعليم الكبيرات وإسناد ذلك للخريجات المجتازات لقياس 
يذكر أن هذه المطالبة تأتي في خضم المطالبات التي وردت لوزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز منذ توليه منذ مطلع الأسبوع الماضي زمام أمور التربية والتعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock