شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اعتماد عدداً من التخصصات للعام القادم في جامعة طيبة

اعتمدت جامعة طيبة عددا من التخصصات في فروعها بالمحافظات وإدراجها ضمن خطط القبول والتسجيل للعام الدراسي القادم 1440/1439هـ لتتواءم مع احتياجات سوق العمل وخطط التنمية في المحافظات.

ورفع مدير جامعة طيبة الدكتور عبدالعزيز السراني شكره وتقديره، لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، وسمو نائبه، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل حفظهما الله نظير دعم سموهما لخطط ومشاريع الجامعة في المدينة المنورة والمحافظات، وأن الجامعة تستمد رؤيتها من دعمهما ، حيث أدرجت العديد من التخصصات في فروع الجامعة بالمحافظات للعام الدراسي القادم.

وقال “السراني” إنه وبناء على توجيهات سمو أمير المنطقة وسعيا من الجامعة في تطوير مخرجاتها بما يتوائم مع متطلبات سوق العمل، وفتح آفاق التعليم لمحافظات المنطقة، التي تصب في انخراط الشباب في سوق العمل السعودي والذي يهدف أمير المنطقة إلى تنويع اقتصادياته فقد أدرجت الجامعة تخصصات نوعية في المحافظات للإسهام في التنمية.

وذكر “السراني” أن قائمة التخصصات الأكاديمية التي تم تفعيلها واعتمادها بفروع الجامعة في المحافظات والتي سيتم فتح باب القبول عليها مطلع العام الدراسي القادم 1440/1439هـ بمشيئة الله هي، تخصص التغذية السريرية للطالبات بكلية العلوم الطبية التطبيقية بمحافظة يبنع، وتخصص الرياضيات بكلية العلوم بينبع بمحافظة بدر، وتخصص إدارة الأعمال بكلية إدارة الأعمال بينبع بمحافظة بدر، وتخصص إدارة أعمال بكلية دارة الأعمال بالمدينة المنورة بمحافظة مهد الذهب، وتخصص الفندقة والسياحة للطالبات بكلية المجتمع بالعلا بمحافظة العلا.

وأضاف أن الجامعة تعمل على تطوير خططها الأكاديمية والدراسية وفق برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 وذلك لإرفاد سوق العمل بالتخصصات التي تتواكب مع هذه التحولات بمنطقة المدينة المنورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock