شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تحطيم زجاج سيارة مُعلم تزامناً مع اختبار مادته بالدواسر يوم الاحد 1435/3/11 – صور –

المحافظة وجَّهت الشُرطة بالقبض على المُتهمين

تحطيم زجاج سيارة مُعلم تزامناً مع اختبار مادته بالدواسر يوم الاحد 1435/3/11 – صور –

تحطيم زجاج سيارة مُعلم تزامناً مع اختبار مادته بالدواسر
مكتبة طلابنا – متابعة : تعرَّضت سيارة مُعلم مادة الأحياء بأحد المجمعات التعليمية بمحافظة وادي الدواسر لتكسير زجاجها بالكامل، وكذلك تكسير زجاج فتحة السقف لها من قبل مجهولين يوم الخميس الماضي.
 
وعلم أن المُعلم كان قد تلقى تهديداً من طُلابه أكثر من مرة، وأفاد بذلك من خلال فتح ملف التحقيق لدى الشرطة، علماً بأن السيارة من نوع كامري موديل 2012.
 
وكان المعلم -تحتفظ “سبق” باسمه- ينتسب لمجمع كمدة بمحافظة وادي الدواسر، حيث كان قد تعرَّض لتهديد داخل المجمع، وأثبت ذلك بمحضر موجود لدى المدير، في حين كان قد تعرض لتهديد آخر من مجموعة من الطلاب عند مقر سكنه، حتى تفاجأ يوم الخميس الماضي صباحاً عندما أراد الذهاب للمدرسة في يوم اختبار مادته بأن جميع زجاج السيارة مُحطم.
 
المُعلم تقدَّم بشكوى رسمية لدى إدارة التربية والتعليم بوادي الدواسر، وتم تحويله لمحافظة الوادي التي وجَّهت الشكوى لإدارة الشرطة، وأمرت بالقبض على المتهمين.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock