شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موعد القبول والتسجيل بالمعهد الصناعي الثانوي بمحافظة الليث 1435 – 1436

يستمر حتى الثاني من شهر شوال

موعد القبول والتسجيل بالمعهد الصناعي الثانوي بمحافظة الليث 1435 – 1436

بدء القبول بالمعهد الصناعي الثانوي بمحافظة الليث‎
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلن المعهد الصناعي الثانوي بمحافظة الليث عن بدء التسجيل بالمعهد، للفصل التدريبي للعام القادم 1435/ 1436هـ، عبر موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني اضغط هنا ، بالضغط على القبول والتسجيل – قبول المعاهد الصناعية الثانوية – خدمات المتقدمين – متقدم جديد .
 
وأكد مدير المعهد الصناعي ومشرف فرع الكلية التقنية بمحافظة الليث، محمد بن عبدالرحمن الشهري، أن القبول سوف يستمر حتى اليوم الثاني من شهر شوال لعام 1435هـ .
 
وقال “الشهري”: إن القبول متاح لخريجي الكفاءة المتوسطة، وخريجي الصف الأول والثاني الثانوي حسب نظام المعاهد الصناعية الثانوية، حيث سيلتحق المتقدم من خريجي الكفاءة المتوسطة بالبرنامج الإعدادي العام، ومدته فصلان تدريبيان، وبعد اجتيازه البرنامج يتم توجيهه للقسم الفني، حسب رغبة المتدرب في اختيار التخصص المناسب له.
 
 وتابع: وأما المتقدم من خريجي الصف الأول والثاني الثانوي فيمكن اختيار التخصص المناسب له مباشرة، دون الحاجة لدراسة البرنامج الإعدادي ، وأما عن التخصصات المتاحة في المعهد والتي ذكرها الشهري وهي: ( الحاسب الآلي ـ التبريد والتكييف ـ النجارة العامة ـ المحركات والمركبات ـ الكهرباء الصناعية ) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock