شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الجوف” يعدل موعد الاصطفاف الصباحي إلى 7:45 الفصل الثاني 1435

الدراسة تبدأ غداً في مدارس التعليم العام للبنين والبنات

“تعليم الجوف” يعدل موعد الاصطفاف الصباحي إلى 7:45 الفصل الثاني 1435

"تعليم الجوف" يعدل موعد الاصطفاف الصباحي إلى 7:45
مهنا التميمي- سبق- الجوف: تُستأنف الدراسة غداً الأحد في مدارس التعليم العام للبنين والبنات بمنطقة الجوف، بعد انتهاء إجازة منتصف العام الدراسي، وأوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة عبد العزيز النبط أن الاصطفاف الصباحي سيكون عند الساعة 7.45 صباحاً في حين تكون بداية الحصة الأولى الساعة 8 صباحاً.
وقال إن وزارة التربية والتعليم وضعت بناءً على توجيهات وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل تنظيمات تؤكد على التزام الطلاب والطالبات بالدوام الدراسي كاملاً، وعدم الغياب في أيام ما قبل الاختبارات أو الإجازات وما بعدها، أو الغياب في أول أيام الدراسة.
وأشار إلى أن الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف وجهّت الإدارة المعنية لمتابعة انتظام الدوام المدرسي في مدارس البنين والبنات؛ لضمان بداية جادة للفصل الدراسي الثاني، بما يعود بالفائدة على أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock