شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تكريم الطالبة “شروق” الثانية على العالم في “الرياضيات الذهنية”

قبيلة “المحنشي” أهدتها 50 ألف ريال ودرعاً تذكارية

تكريم الطالبة “شروق” الثانية على العالم في “الرياضيات الذهنية”

تكريم الطالبة "شروق" الثانية على العالم في "الرياضيات الذهنية"
مكتبة طلابنا – متابعة : احتفلت قبيلة “المحنشي” مساء أمس بالطالبة المعجزة شروق المحنشي، التي حصلت على المركز الثاني في المسابقة الدولية للرياضيات الذهنية، التي أقيمت أول السنة الهجرية في هونج كونج بمشاركة 500 طالب وطالبة من 14 دولة، ورعتها إعلامياً “سبق” .
 
وحضر الحفل مدير تعليم منطقة جازان محمد مهدي الحارثي، الملحق الثقافي بسفارة المملكة في الجمهورية اليمنية الدكتور علي بن حسين الصميلي، رئيس مركز القفل عبدالله عبدالمحسن المويشر، مدير الشؤون الإسلامية الأسبق بمنطقة جازان محمد منصور المدخلي، الفنان صالح خيري، وعدد كبير من المشايخ والأعيان والمثقفين والأدباء بمنطقة جازان.
 
وتخلل الحفل كلمة لراعي المناسبة شيخ القبيلة محمد أحمد سعيد المحنشي، الذي رحب بالضيوف الكرام وشكرهم على المشاركة بتكريم الطفلة، معتبراً أن تكريمها واجب تحملته القبيلة لكل فرد من أفرادها يقدم عملاً جليلاً يساهم في تطوير وبناء مملكتنا الغالية.
 
وتلى ذلك فقرة لقاء مع والد الطالبة “شروق” ومع مدير برنامج الخوارزمي للرياضيات بالمملكة وليد النجار.
 
وفي السياق نفسه، تم تكريم الطفل الموهوب من ذوي الاحتياجات الخاصة حسام المحنشي الحاصل على الميدالية الذهبية في بطولة السباحة الحرة على مستوى المملكة للسباحة.
 
وشملت فقرات برنامج الحفل عدداً من القصائد الشعبية والفصحى، ختمها الشاعر مهدي صديق الحكمي، نالت استحسان الجميع.
 
وفي ختام الحفل كرم الشيخ المحنشي باسم قبيلته الطفلة “شروق” بملغ 50 ألف ريال ودرع تذكارية، استلمها والدها.
 
وكرمت قبيلة المحانشة أيضاً عدداً من الشخصيات التي حضرت وبعض الصحف، وفي مقدمتها صحيفة “سبق”.
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock