شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طالب ثانوي بـ”حائل” يبلغ عن سرقة سيارته وبداخلها فتاة على علاقة بها

ادَّعى بداية أنها أخته.. والمخطوفة تؤكد أن السارق أرجعها لبيتها سالمة

طالب ثانوي بـ”حائل” يبلغ عن سرقة سيارته وبداخلها فتاة على علاقة بها

طالب ثانوي بـ"حائل" يبلغ عن سرقة سيارته وبداخلها فتاة على علاقة بها
مكتبة طلابنا – متابعة : في حادثة غريبة حدثت بحائل صباح اليوم تبلّغت عمليات شرطة منطقة حائل من شاب (طالب ثانوي) عن سرقة سيارته من نوع هايلوكس وأخته بداخلها أمام إحدى محطات الوقود على طريق “حائل – جبة”.
وبعد تكثيف البحث وُجدت السيارة شمال إحدى المحطات، ولم يعثر على الفتاة بها، فيما ظهر على السيارة آثار إطلاق نار، ولوحظ على المبلّغ الارتباك.
وبعد التحقيق مع الشاب – بحسب الاعترافات الأولية – أقر بأن الفتاة ليست قريبته (طالبة ثانوي)، وأنه على علاقة معها، وطلب منها الخروج معه خارج المدينة، لكنه لاحظ سيارة من نوع جيب ربع، قام سائقها بمتابعته ولم يهتم بها، وبعد توقفه في المحطة ودخوله لبقالة المحطة وتركه السيارة في وضع التشغيل، نزل من الجيب شخص وقام بالهرب بالسيارة والفتاة بداخلها، ليبادر هو بالإبلاغ عن السيارة والفتاة على أنها أخته لتضليل الجهات المعنية.
وطُلب من الشاب الاتصال بالفتاة وأخبرته أنها بخير، وأن الشخص الذي هرب بها قام بإطلاق النار داخل السيارة لتخويفها بعد صراخها، لكنه أوقف السيارة وأركبها سيارة أخرى، وأرجعها لمنزلها دون أن تعرفه أو تتحدث معه بشيء أو يتسبب في إيذائها.
وقد بدا على الفتاة الخوف والهلع أثناء محادثة الشاب ورواية تفاصيل الخطف له.
وبيَّن مصدر أن البحث جارٍ للقبض على الخاطف الثاني، بعد توفر بعض المعلومات، وتوقع الإطاحة به خلال ساعات، فيما تم التحفظ على المبلغ .
وذكر المصدر أن الفتاة لم تُستدعَ حتى الآن، وذلك للستر عليها أمام أهلها، بينما سيجري لاحقاً التحقيق معها كغيرها في مثل هذه القضايا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock