شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التربية”: التأني في إعلان حركة النقل لتحقيق الرغبات

المعلمون والمعلمات في “هشتاق”: كفاية غربة نريدها كبيرة!

“التربية”: التأني في إعلان حركة النقل لتحقيق الرغبات

"التربية": التأني في إعلان حركة النقل لتحقيق الرغبات
مكتبة طلابنا – متابعة : أكد المتحدث الإعلامي لوزارة التربية التعليم، مبارك العصيمي، أن التأني في إعلان حركة نقل المعلمين والمعلمات يتيح للوزارة مزيداً من الفرصة؛ لتحقيق رغبات طالبي النقل.
 
وطالب “العصيمي” بأخذ المعلومات من المواقع الرسمية للوزارة، وعدم تداول الأخبار مجهولة المصدر؛ للحد من الإشاعات.
 
وقد جدد “العصيمي” في تغريدة، عبر حسابه على “توتير”، تأكيداته بأن موعد حركة النقل لم تتحدد حتى الآن، مشيراً إلى أنه في حال تحديدها سيتم الإعلان عنها.
 
وكان معلمون ومعلمات أطلقوا هاشتاق “#كفاية_غربة_نريدها_كبيرة” قبل أسابيع، ولا يزال “الهاشتاق” نشطاً؛ لمطالبة وزارة التربية والتعليم بأن تحقق حركة النقل الخارجي لهذا العام رغبات أكبر عدد منهم في جميع التخصصات والمناطق.
 
وقالوا: إنهم يعولون على الأمير الوزير خالد الفيصل، أن يضمن لهم – بعد الله – إعادة الاستقرار الاجتماعي لهم بعد سنوات قضوها بعيداً عن أسرهم، مؤكدين أن بعضهم أمضى 12 عاماً، من دون أن يتم نقلهم بحجة الاحتياج، ورأوا أن ضعف حركة النقل الخارجي في الأعوام السابقة، كانت أحد الأسباب في تعرض الكثير من المعلمات لحوادث مرورية أزهقت أرواحهن أثناء قدموهن أو عودتهن من مدارسهن، فضلاً عن الضرر النفسي والقلق والخوف نتيجة تلك الحوادث.
 
وشددوا على أن الاستقرار للمعلم والمعلمة هو أحد أهم الأسباب المؤدية لنجاحه في عمله، وطالبوا من خلال “الهاشتاق”، الأمير خالد الفيصل، بإعادة الأمل لهم؛ بإصدار قرار يقضي بأن يكون النقل الخارجي على مرتين في السنة؛ لترتفع فرصة الأمل لديهم، وتنهي معاناة السنوات التي قضوها بعيداً عن أسرهم.
 
يشار إلى أن “وزارة التربية والتعليم” قد وثقت حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” moe_gov_sa.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock