شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

أسئلة المعلمين عن حركة النقل تحاصر متحدث “التربية”

قال: الموعد تحدده وكالة الوزارة في الوقت المناسب

أسئلة المعلمين عن حركة النقل تحاصر متحدث “التربية”

أسئلة المعلمين عن حركة النقل تحاصر متحدث "التربية"
مكتبة طلابنا – متابعة : تحاصر أسئلة المعلمين والمعلمات التي يطالبون فيها بالإفصاح عن موعد إعلان حركة النقل الخارجي لهذا العام متحدث وزارة التربية والتعليم مبارك العصيمي، حتى وهو يتحدث عن مواضيع أخرى ليس لها أي صلة أو علاقة بموضوع النقل الخارجي.
 
ووجد “العصيمي” نفسه مطالباً في كل ساعة بالإجابة عن موعد إعلانها، حيث وجه أمس حديثاً للمعلمين والمعلمات عبر صفحته على “تويتر” قال فيه إن موعد حركة النقل الخارجي ستحدده وكالة الوزارة للشؤون المدرسية، بعد أن تختار الوقت المناسب للإعلان.
 
وأكد أنه على تواصل مع وكيل الوزارة للشؤون المدرسية لمعرفة الموعد، الذي سيعلن عنه في الوقت المحدد، وقال: “نقدر أسئلتكم عن الحركة وندرك أهميتها بالنسبة لكم، ونسأل الله أن تحقق الحركة رغباتكم جميعاً”.
 
لكن ذلك لم يشفع له واستمرت الأسئلة في ملاحقته حتى اليوم الخميس.
 
ويعيش آلاف المعلمين والمعلمات هذه الأيام لحظات من الترقب في انتظار إعلان وزارتهم حركة النقل الخارجي لهذا العام وسط آمال وتطلعات بأن تلبي رغباتهم وتجمعهم بأسرهم بعد سنوات من الغربة والمعاناة أمضوها خارج الديار.
 
ولم تفصح الوزارة حتى الآن عن موعد إعلانها، مبررة ذلك بأن التأني في إعلان الحركة سيتيح لها مزيداً من الوقت لتحقيق رغبات طالبي النقل الخارجي، وهو ما يجدد آمال الكثير منهم بأن تخالف الحركة كل التوقعات، خاصة بعد أن سرت شائعات وأخبار عبر عدد من المواقع بأنها الأضعف في تاريخ الوزارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock