شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الانتهاء من تدريب وتأهيل المعلمين والمعلمات في تعليم الأفلاج

1

انتهت إدارة التعليم في محافظة الأفلاج، هذا الأسبوع، من تدريب وتأهيل أكثر من 100 معلم ومعلمة؛ شملتهم البرامج التأهيلية للمعلمين الجدد وبرامج التدريب الصيفي.

وكان مدير تعليم الأفلاج الدكتور محمد آل مغيرة، قد دشن -مطلع الشهر الحالي- انطلاقة مشروع التدريب الصيفي بتعليم المحافظة، التي اشتملت على أكثر من عشرين برنامجاً؛ استفاد منها عدد من منسوبي التعليم، كما تابع “آل مغيرة” برامج التدريب والتأهيل للمعلمين والمعلمات الجدد؛ فيما التقت المساعد لشؤون تعليم البنات “رفعة الردعان” بالمعلمات الجدد للإشراف على البرامج التي تساعدهن في مهنة التعليم بالمدارس.

وبلغ عدد برامج التدريب الصيفي التي نفّذها تعليم الأفلاج، أكثر من 20 برنامجاً استفاد منها مشرفون تربويون، وقادة مدارس، ومعلمون، وشملت البرامج “دمج مهارات التفكير في التدريس والتقويم المستمر، والتخطيط في الدرس، والتعليم النشط، والتدريس، والذكاءات المتعددة، والتعليم التعاوني، والبرمجة بالمايكروبيت، ومهارات القرن 21، واستخدام الخرائط الذهنية الإلكترونية في التعليم، كذلك شملت البرامج المنفذة برنامج أنماط فعالة من الإشراف التربوي” وغيرها.

في السياق ذاته، شَمِلت برامج التأهيل والتدريب للمعلمين والمعلمات الجدد حقوق وواجبات المعلم، وفرص التطوير الوظيفي للمعلم، وأخلاقيات مهنة التدريس، وعلاقة المعلم الجديد بالمجتمع المدرسي، وتقويم المعلم الجديد وسنة التجربة، وغيرها من البرامج الأخرى.

2 3

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock