شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة حائل تعلن مواعيد “التجسير” للكليات الصحية والحاسب الآلي

​ أكدت حرص العمادة على الإعلان المبكر لمراجعة الشروط

جامعة حائل تعلن مواعيد “التجسير” للكليات الصحية والحاسب الآلي

جامعة حائل تعلن مواعيد "التجسير" للكليات الصحية والحاسب الآلي
مكتبة طلابنا – متابعة : حددت جامعة حائل الفترة من 1 حتى 21 جمادى الأولى 1435هـ, موعداً للقبول الإلكتروني في برامج التجسير للكليات الصحية وكلية علوم وهندسة الحاسب الآلي.
 
وبيّنت أن ذلك سيكون للتخصصات التالية: كلية العلوم الطبية التطبيقية (الأشعة، المختبرات الطبية، التغذية العلاجية، العلاج الطبيعي) للطلاب، كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية (الإدارة الصحية، صحة البيئة) طلاب، كلية التمريض (التمريض) طلاب وطالبات، إضافة إلى كلية علوم وهندسة الحاسب الآلي (هندسة برمجيات الحاسب، علوم الحاسب) طلاب، وللاطلاع على الشروط والمتطلبات يمكن مراجعة الرابط:  ​www.uoh.edu.sa
 
​وأكد عميد القبول والتسجيل الدكتور الأدهم اللويش، أن العمادة حرصت على إعلان معايير برامج التجسير وشروطها مبكراً، وذلك ليتسنى لمن يرغب في التسجيل لهذه البرامج مراجعة الشروط واستيفاء المتطلبات، مثل اختبارات التوفل أو ما يعادلها.
 
وشدد اللويش على أنه لن ينظر لأي طلب مهما كان ما لم يقدم عبر البوابة الإلكترونية وخلال الفترة المحددة لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock