شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة أم القرى ترسل 60 طالباً متميزاً في الابتكار والإبداع لليابان

بغرض المشاهدة الحية لتجارب الشركات الرائدة والحدائق العلمية

جامعة أم القرى ترسل 60 طالباً متميزاً في الابتكار والإبداع لليابان

جامعة أم القرى ترسل 60 طالباً متميزاً في الابتكار والإبداع لليابان
مكتبة طلابنا – متابعة : تنظم جامعة أم القرى ممثلةً في وكالة الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي خلال الفترة من 10 إلى 20 من شهر شعبان القادم، البرنامج الصيفي للإبداع وريادة الأعمال لعام 2014م الثاني في اليابان لطلاب الجامعة الحاصلين على براءات اختراع من خلال مكتب إدارة الملكية الفكرية، وكذلك الطلاب الفائزون بجوائز دولية أو محلية في مجالات الابتكار والإبداع وريادة الأعمال، بإشراف الدكتور فواز بن أحمد سعد.
 
وأوضح وكيل الجامعة للأعمال والإبداع المعرفي الدكتور نبيل بن عبد القادر كوشك أن هذا البرنامج الصيفي الثاني يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققه البرنامج في نسخته الأولى، في صيف العام الماضي بمشاركة 20 طالباً في العاصمة البريطانية لندن.
 
وأشار “كوشك” إلى أن الجامعة تهدف من خلال هذا البرنامج إلى الارتقاء بالمبدعين ورياديي الأعمال من طلبة الجامعة وإطلاعهم على التجربة اليابانية في مجالي الابتكار وريادة الأعمال والمشاهدة الحية لتجارب عدد من الشركات الرائدة والحدائق العلمية التابعة لأعرق الجامعات اليابانية.
 
ومن ناحية أخرى، أفاد المشرف العام على البرنامج الدكتور فواز سعد أن البرنامج يتضمن تنفيذ عدة فعاليات مكثفة يستفيد منها المتقدمون للبرنامج والبالغ عددهم 60 طالباً من مخترعي الجامعة وخريجي برنامج مسرع الأعمال.
 
وأوضح “سعد” أن من بين تلك الفعاليات زيارة أعرق الجامعات اليابانية والاطلاع على مراكز الابتكار وريادة الأعمال، وكذلك مسرعات الأعمال والحدائق العلمية وشركات الجامعة الاستثمارية والمهتمة بنقل التقنية والتحول التجاري للأبحاث والاختراعات، بالإضافة لحضور ورش عمل متخصصة في مجال الابتكار وريادة الأعمال والاقتصاد المعرف، داعياً بقية المخترعين إلى سرعة التسجيل في البرنامج قبل انتهاء فترة التسجيل المحددة بيوم الخميس الموافق 19 جمادى الأولى 1435هـ الموافق 20 مارس 2014م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock