شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

22 معلمة بصبيا: المديرة تمنعنا من دخول دورات المياه

قدَّمن شكوى عاجلة ضدها.. و”التعليم” تشكّل لجنة تحقيق

22 معلمة بصبيا: المديرة تمنعنا من دخول دورات المياه

22 معلمة بصبيا: المديرة تمنعنا من دخول دورات المياه
مكتبة طلابنا – متابعة : تقدَّمت ٢٢ معلمة من إحدى مدارس قرى محافظة صبيا بشكوى عاجلة موقعة منهن لمدير “تعليم صبيا”، يشتكين تصرفات مديرة المدرسة وتسلطها على المعلمات.
 
سبق حصلت على نسخة من الشكوى المقدمة، والتي أعربن فيها عن استيائهن من ظلم وتسلط مديرة المدرسة وتصرفاتها التي خلقت جواً غير تربوي مليء بالمشاحنات مع المعلمات طيلة اليوم الدراسي، بحسب قولهن.
 
وورد في شكوى المعلمات أن المديرة منعتهن من استخدام دورة المياه المخصصة لهن، وإجبارهن على استخدام دورات مياه الطالبات، كما أفدن في شكواهن أن ذلك أتى بعد أن قامت المديرة بتحويل غرفة المعلمات إلى مكان لإدارة المدرسة؛ بحجة أن غرفة الإدارة لا بد أن تكون واسعة، وحشر المعلمات في غرفة صغيرة.
 
وأضافت المعلمات في شكواهن أن المديرة تقوم بإجبارهن على تصوير الامتحانات خارج المدرسة، في مخالفة واضحة لأنظمة الوزارة، التي تنص على ضرورة التصوير داخل المدرسة.
 
وأوضحن أن المديرة برَّرت طلبها بعدم إمكانية التصوير بالمدرسة؛ لقلة الميزانية المخصصة للمدرسة، بالرغم من وجود آلة تصوير بها، كذلك تلفُّظ المديرة بألفاظ خارجة عن الذوق العام على المعلمات، وتغيير زمن وصول المعلمات إلى المدرسة في ورقة الدوام الرسمي.
 
وطالبت المعلمات “تعليم صبيا” بفتح تحقيق مع المديرة والاستماع لشكوى معلمات المدرسة وإنصافهن.
 
وقال المتحدث الرسمي بـ”تعليم صبيا” محمد عطيفة: وصلت شكوى المعلمات ضد مديرة المدرسة لمدير إدارة التربية والتعليم بصبيا أحمد ربيع، والذي بدوره وجَّه المساعِدة للشؤون التعليمية بتشكيل لجنة للوقوف على وضع المدرسة والتحقيق في القضية، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات النظامية حيال القضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock