شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

قناة عالي تطلق برنامج “مع المبتعث” لمناقشة قضايا المبتعثين

يقدمه “العسافي” كل أربعاء.. ويُمكنهم من المشاركة بمقاطع مرئية

قناة عالي تطلق برنامج “مع المبتعث” لمناقشة قضايا المبتعثين

قناة عالي تطلق برنامج "مع المبتعث" لمناقشة قضايا المبتعثين
مكتبة طلابنا – متابعة : تطلق قناة عالي الفضائية أول برنامج مباشر يحاكي نبض المبتعثين ويطرح قضاياهم باسم “مع المبتعث”.. ويقدم البرنامج المبتعث السابق ومؤلف كتاب “أيام في نوتنجهام” أنس بن داود العسافي.
 
وتقرر أن تحمل كل حلقة من حلقات البرنامج عنواناً مختلفاً يناقشه مقدم البرنامج مع الضيف والمتصلين، ويتلقى الأسئلة في “تويتر” في وسم #مع_المبتعث .. ويمكن البرنامج المبتعثين من المشاركة بتسجيل مقطع مرئي تحت وسم #مع_المبتعث في “انستجرام”،  حيث يتم عرض مشاركتهم المرئية خلال الحلقة.
 
كما يقدم البرنامج فقرة إخبارية تسلط الضوء على أبرز أخبار المبتعثين خلال الأسبوع .. ويعرض البرنامج كل يوم أربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، ابتداءً من يوم الأربعاء المقبل.
 
تجدر الإشارة إلى أن صحيفة mvr تعد الشريك الإعلامي للبرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock