شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة تبوك تمدّد استقبال إيصالات رسوم طلاب الانتساب حتى الغد

“الغامدي”: إرسال صورته على “الفاكس” حتى إحضار الأصل

جامعة تبوك تمدّد استقبال إيصالات رسوم طلاب الانتساب حتى الغد

جامعة تبوك تمدّد استقبال إيصالات رسوم طلاب الانتساب حتى الغد
مكتبة طلابنا – متابعة : أوضح عميد القبول والتسجيل بجامعة تبوك الدكتور سعيد الغامدي، أنه تم تمديد استقبال إيصالات رسوم طلاب اﻻنتساب بالجامعة، إلى يوم غد الخميس.
 
وأضاف” الغامدي”: “سيتمكّن الطالب عبر حسابه في البوابة الإلكترونية، من تسجيل المواد حسب خطته الدراسية، حين إدخال إيصاله في النظام”.
 
وشدّد عميد القبول والتسجيل بالجامعة، على أن هذا التمديد “نهائي”, ولن يتم تمديده مرة أخرى، حيث يمكن إرسال صورة واضحة من الإيصال على “الفاكس” رقم 0144262642 لحين إحضار الأصل، لمَن لم يتمكّن من إحضاره، مع كتابة الرقم الجامعي بوضوح عليه.
 
وأفاد “الغامدي”، بأن الجامعة تسعى حالياً لاستكمال إجراءات إدخال خدمة سداد لطلاب الانتساب عبر الصرّافات وحسابات الطلاب البنكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock