شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

المتحدث باسم جامعة حائل ينفي تعليق الدراسة.. اليوم الثلاثاء 1435/5/10

طلاب القرى: فليعذرنا الأمير إن حال سوء الطقس بيننا وبين لقائه

المتحدث باسم جامعة حائل ينفي تعليق الدراسة.. اليوم الثلاثاء 1435/5/10

المتحدث باسم جامعة حائل ينفي تعليق الدراسة.. اليوم الثلاثاء
مكتبة طلابنا – متابعة نفى المتحدث الرسمي لجامعة حائل ياسر الكنعان لـ”سبق” تعليق الدراسة في الجامعة هذا اليوم الثلاثاء، مؤكداً أن الدراسة مستمرة في جميع كليات الجامعة وفروعها الستة، ومشيراً إلى أنه ليس هناك خطرٌ على الطلاب والطالبات إن شاء الله.
 
وكانت إدارة التربية والتعليم بمنطقة حائل قد علقت  الدراسة اليوم الثلاثاء في جميع مدارسها داخل مدينة حائل وجميع مكاتب التربية والتعليم التابعة لمنطقة حائل؛ وذلك بناء على تنبيهات الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة التي رجحت استمرار حالة هطول الأمطار على منطقة حائل اليوم الثلاثاء -إن شاء الله – التي قد تُصحب بعواصف رعدية، حتى الساعة التاسعة من صباح هذا اليوم الثلاثاء.
 
الجدير ذكره أن أمير منطقة حائل الأمير سعود بن عبدالمحسن سيلتقي اليوم طلاب الجامعة عبر لقاء مفتوح معه، خلال زيارته للجامعة هذا اليوم، التي يتفقد خلالها المشاريع الحالية المقامة في المدينة الجامعية، كما سيوقع اتفاقية تعاون بين المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية وجامعة حائل بمقر الجامعة.
 
ورأى الكثير من الطلاب والطالبات أن ترتيب الجامعة لقاء الطلاب والطالبات مع سمو أمير منطقة حائل أحد أهم أسباب عدم تعليق الدراسة بجامعة حائل.
 
فيما طالب الطلاب والطالبات الذين يسكنون في القرى والمدن والمحافظات خارج مدينة حائل، ويسلكون طرقاً طويلة، قد تصل لـ400 كيلومتر ذهاباً وإياباً من منازلهم إلى الجامعة يومياً، مدير جامعة حائل بإعفائهم من اختبارات هذا اليوم في حال عدم قدرتهم على مواصلة الطريق إذا حدثت تغيرات جوية أو هطول أمطار غزيرة، قد تعرضهم للخطر.
 
كما ضمنوا رسالة لأمير منطقة حائل ، أوضحوا بها حرصهم على اللقاء به هذا اليوم، إلا أن التغيرات الجوية التي حذرت منها تنبيهات الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة قد تحول بينهم وبين لقاء الأمير، مشيرين إلى أنهم سعداء بزيارته التشريفية للجامعة، سائلين الله أن يحفظه والحكومة الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock