شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم مكة المكرمة يفتتح فعاليات اليوم العالمي لمتلازمة داون لعام 2019

اليوم وبالنيابة عن مدير تعليم مكة المكرمة، أفتتح مساعد مدير الإدارة التعليمية بالمنطقة الدكتور فهد الزهراني فعاليات اليوم العالمي لمتلازمة داون لعام 2019م والتي اقيمت في سوق الضيافة، ونظمتها إدارة التربية الخاصة بنين / بنات.

وضمت الفعاليات قص الشريط بتواجد الطفلة كادي أصغر طفلة متطوعة من أطفال متلازمة داون وبعدها قام بجولة عامة على الأركان للجهات المشاركة، والتي تجاوزت 12 ركناً ممثلة بقسم التربية الخاصة بإدارة التعليم ومدينة سناد وجمعية سعي ونادي مكة لذوي الاحتياجات الخاصة ومركز التأهيل الشامل ومركز الأمل المنشود ومدارس الصدفة المكنونة ومركز إصرار فارس الطبي والعديد من أركان الأطفال كالمرسم الحر والرسم على الوجه والوسائل التعليمية.

وقد بدأت فقرات الحفل بعرض نماذج مرئية تم انتاجها لأطفال متلازمة داون وكيفية تعامل أولياء أمورهم معهم وبث بعث الرسائل الإيجابية من خلال ذلك، واستذكر الحضور جهود رجال الحد الجنوبي من خلال مشاهد مرئية سلطت الضوء على ما يقومون به في سبيل هذا الوطن.

وأوضح الدكتور فهد الزهراني في كلمته، أن من أهداف وزارة التعليم هي إعطاء هذي الفئة حقوقها كاملة من الرعاية والاهتمام وأننا رأينا اليوم نماذج مضيئة وهي من تجب أن تسلط الضوء عليها كما ذكر أن تكامل الجهود أظهرت هذي الفعالية بأبعادها المختلفة الاجتماعية والثقافية والصحية.

وبين مدير إدارة التربية الخاصة الأستاذ عبدالله السلمي أن الهدف من الفعالية نشر الثقافة المجتمعية ونشر الوعي الصحي لمصابي متلازمة داون وكذلك نشر الثقافة بحقوقهم كأي مواطن آخر، مبدياً شكره لكل القائمين في إدارة التربية الخاصة وذات العلاقة ولفريق أمكن التطوعي على جهودهم المبذولة.

وفي نهاية الفعاليات تم تكريم الجهات المشاركة والجهات الإعلامية والتقطت الصور التذكارية وسط تفاعل ختامي وحضور جميل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock