شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

ورقة عمل لمعلمة في “قارا الجوف” تتضمن خبرين نُشرا في “سبق”

أحد أساتذة القانون يبني اختباره للطلاب على مادة من الصحيفة

ورقة عمل لمعلمة في “قارا الجوف” تتضمن خبرين نُشرا في “سبق”

ورقة عمل لمعلمة في "قارا الجوف" تتضمن خبرين نُشرا في "سبق"
مكتبة طلابنا – متابعة : أعدت معلمة فيزياء في الثانوية الثانية، بقارا الجوف، تدعى غادة حمدان المناع، ورقة عمل في مجال الفيزياء لدراسة انكسار الضوء وألوانه، واستعانت في ذلك بخبرين نشرتهما صحيفة “سبق”.
 
تضمنت ورقة العمل الأولى خبراً نشرته “سبق” بعنوان “المسند: ظهور 3 شموس بـ موسكو”، حيث سألت المعلمة طالباتها عن تفسير هذه الظاهرة، خلال درس اليوم.
 
وتضمنت ورقة العمل الثانية خبراً بعنوان: “تعصب رياضي يجبر أمانة الجوف على تغيير مجسم في سكاكا”، حيث سألت المعلمة طالباتها عن الفرق بين الصورتين، وما إذا كانت هناك علاقة بين ألوان الصورتين، إضافة إلى معرفة ما يجب فعله تجاه المناظر الجمالية في بلادنا.
 
واعتمد أحد أساتذة القانون في كلية الحقوق والعلوم السياسية بجامعة الملك سعود، في وضع أسئلة الاختبار النهائي، على خبر نشرته صحيفة “سبق” بخصوص بيع مواطن وثائق ابنتيه لمجهولتيْ هوية.
 
وكتب الأستاذ في السؤال الثاني من اختبار مادة مبادئ القانون: “نشرت صحيفة “سبق” قبل أيام، أن أباً باع قبل وفاته وثائق ابنتيه لمجهولتيْ جنسية، فأصبحت المجهولتان تحملان اسمي البنتين وتستخدمان جنسيتيهما، ثم طلبت البنتان منك المطالبة بحقهما.. من خلال دراستك لمقرر مبادئ القانون، أجب عن السؤال بالتفصيل”.
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock