شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

موظفٌ بـ”السعودية”: “أستروا ما قرأتم”، والعذر من الله ثم منكم

معلقاً على صورة “الملحم” وتصريح “الدغيثر”

موظفٌ بـ”السعودية”: “أستروا ما قرأتم”، والعذر من الله ثم منكم

موظفٌ بـ"السعودية": "أستروا ما قرأتم"، والعذر من الله ثم منكم
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أشعلت قضية الصورة المتداولة لمدير عام الخطوط السعودية خلال سلامه على أحد الموظفين وهو جالسٌ أثناء زيارته لتبوك التفاعل الكبير في الأوساط السعودية وبالشركة نفسها، بعد التوضيح الذي نشرته “سبق” وتعليق مدير محطة الرياض المناوب عبدالعزيز الدغيثر.
 
وتلقت “سبق” رداً من سعيد القحطاني، كبير مراقبي الحركة بالخطوط السعودية بمطار الملك خالد، فقال ‏”بصفتي أحد منسوبي الخطوط السعودية، وتشرفت بخدمة الوطن والمواطن والمقيم على حد سواء لأكثر من 20 عاماً، فقد ساءني ما رأته عيني من سلوك المهندس “الملحم” هداه الله، ولكن يبقى في النهاية بشراً وجل من لا يخطئ، وأما ما بدر من مدير محطة الرياض المناوب من إساءة وتعدٍ باللفظ الجارح، فإني أوجه اعتذاراً مني ومن زملائي الذين لا يقبلون مثل هذه التصرفات اللا مسؤولة، للجميع ونقول لهم بالعامية “أستروا ما قرأتم”، والعذر من الله ثم منكم.
 
وأضاف أذكّر عبدالعزيز الدغيثر أن الخطوط السعودية هي مؤسسة عامة خدمية تقدم خدماتها لكل أطياف المجتمع وشرائحه وهي مثلها مثل غيرها من الهيئات والوزارات العاملة في الدولة، يعتريها القصور والخلل ومديرها العام شخصية عامة سلوكياته وتصرفاته المعلنة تحت طائلة النقد والنقاش من جميع شرائح الشعب والمستفيدين من خدمات الخطوط السعودية على وجه الخصوص.
 
وتابع: “أطالب المهندس “الملحم” أن تبقى الخطوط السعودية وإدارتها من مديرها العام إلى أصغر موظف محافظة على قيم وثوابت المؤسسة من احترام وتقدير لجميع أفراد الشعب ورموزه المعتبرين والإخوة المقيمين على ثرى هذا البلد الطيب”.
 
وكانت صورة سلام أحد الموظفين على المهندس “الملحم” وهو جالسٌ خلال زيارته لتبوك قد أحدثت ردود فعل مختلفة في أوساط المغردين عبر موقع “تويتر”، حيث اتهمه البعض بالغرور والتكبر فيما توقع آخرون أنه يعاني مشكلة صحية بالرقبة.
 
وأعرب بعدها  المهندس خالد الملحم في تقرير نشرته “سبق” عن استيائه ودهشته من الاتهامات التي طالته بأنه تعالى وتكبر على الموظف خلال سلامه عليه أثناء زيارته لتبوك، مشيراً إلى أنه سلم على الموظف مرتين فيما علق مدير محطة الرياض المناوب في مطار الملك خالد الدولي بالرياض على القضية مؤكداً تواضع “الملحم”، وواصفاً من يطلقون عليه هذه التهمة بالحاقدين أو الكارهين أو المرضى النفسيين!.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock