شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

اللهيبي: فيديو “ضرب الطلاب” ليس جديداً وحدث قبل سنوات

نفى لـ “سبق “وقوع الحادثة بإحدى مدارس منطقة مكة المكرّمة

اللهيبي: فيديو “ضرب الطلاب” ليس جديداً وحدث قبل سنوات

مكتبة طلابنا – متابعة أكّد  مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية بمنطقة مكة المكرّمة الدكتور طلال اللهيبي، أن مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام، ويُظهر أحد الأشخاص، وهو يقوم بضرب طلابٍ، بسبب عدم أدائهم أحد الواجبات المدرسية، قديم، ويعود لأكثر من ثلاث سنوات.
 
وقال: إن مَن قام بعملية الضرب اختفى بعد تداول المقطع، مؤكداً أنه يعلم عن الحادثة في حينها ولم تقع في العاصمة المقدّسة أو تتبع لتعليمها.
 
وأشار إلى أنه لم ينفِ حادثة الضرب في تغريدته على موقع “تويتر”، بل نفيه كان لموقع الحادثة، وأنها لم تحدث بتعليم مكة المكرّمة، بخلاف ما ذكرت بعض المواقع الإلكترونية.
 
وكان مقطع فيديو قد نُشر في مواقع التواصل الاجتماعي لشخصٍ يقوم بضرب عددٍ من الطلاب، وتداولته بعض المواقع؛ مشيرة إلى أن الواقعة دارت أحداثها بإحدى المدارس التابعة لتعليم العاصمة المقدّسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock