شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

افتتاح 6 مدارس جديدة للبنين والبنات في حائل

صدرت موافقة وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى بافتتاح 6 مدرسة جديدة بمنطقة حائل بواقع أربع مدارس للبنين مدرستين للبنات للعام الدراسي القادم 1439/1438هـ داخل مدينة حائل وخارجها وشملت جميع المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية.
وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني أن المدارس التي تم اعتمادها مدرستان ابتدائيتان أحداهن بمدينة حائل بغرب حي الشفاء بواقع ست فصول والاسم المعتمد (عبدالله بن عامر) (بنين) والثانية بمحافظة الحائط بقرية الدغيبجة بواقع فصل واحد والاسم المعتمد (خوله بنت الصامت) (بنات).
كما شمل الاعتماد متوسطة بنين بمحافظة الشنان بقرية النعي بواقع فصل واحد والاسم المعتمد جابر بن عبدالله تكون ملحقة مع ابتدائية القادسية بنين.
وشمل الاعتماد ثلاث مدارس ثانوية اثنتان بمدينة حائل بحي الواحة بواقع كامل التشكيل والاسم المعتمد أبو عبيده بن الجراح (بنين) والثانية بالنيصية بواقع كامل التشكيل والاسم المعتمد صفية بنت عبدالمطلب (بنات) والثالثة بمحافظة الروضة ثانوية بنين بواقع فصل واحد ملحقة مع متوسطة تحفيظ القران الكريم بالروضة والاسم المعتمد الحسن بن علي.
وأعرب المدير العام ومساعدة للشؤون المدرسية الأستاذ سعود العبده عن شكرهما لمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى ولوكيل الوزارة للشؤون المدرسية وللزملاء في إدارة التخطيط المدرسي على جهودهم في إيصال الخدمات التعليمية إلى الأحياء والقرى والهجر وفق المعايير المنظمة.
ونوه مدير التعليم بالدعم من قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد على الخدمات المقدمة للمواطن في مقر إقامته والتي تسهم في رفاهيته مشيداً بمتابعة صاحب السمو الملكي أمير المنطقة لكل ما من شأنه خدمة العمل التعليمي في منطقة حائل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock