شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلم يقضي إجازته في تعليم أطفال قرى جازان النائية – صور –

ليس لديهم مدارس ويقطع 100 كيلومتر يومياً لأداء رسالته بلا مقابل

معلم يقضي إجازته في تعليم أطفال قرى جازان النائية – صور –

بالصور.. معلم يقضي إجازته في تعليم أطفال قرى جازان النائية
مكتبة طلابنا – متابعة : فضّل معلم قضاء عطلته الرسمية بين الفصلين الدراسيين، في تعليم الأطفال الذين يعيشون في القرى النائية بجبال الريث في جازان، وهي منطقة محرومة من التعليم لوعورة الطرق الموصلة إليها، في عمل تطوعي يهدف إلى نشر رسالة التعليم السامية.
 
ورصد رحلة المعلم محمد مكي، الذي يقطع أكثر من مائة كيلومتر من مسكنه بمحافظة صبيا يومياً، أثناء فترة الإجازات الرسمية، للوصول إلى هذه القرى النائية؛ حيث يعمل معلماً في محافظة حوطة بني تميم.
 
وقال “مكي” إنه يستمتع بتعليم الأطفال في القرى النائية، على الرغم من المشقة التي يواجهها، معتبراً أن رسالة التعليم من أهم الأشياء في الحياة.
 
وأوضح أنه يذهب يومياً أثناء فترات الإجازة التي تمنحها وزارة التربية والتعليم لمنتسبيها، إلى القرى النائية في محافظة الريث، لتعليم الأطفال القراءة والكتابة.
 
وأضاف أنه يحظى بتجاوب كبير من الطلاب وأولياء أمورهم، ما يؤكد شغف أهالي هذه القرى للحصول على فرصة للتعليم.
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock