شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الباحة”: تعليق الدراسة يتم وفق رؤية تكاملية بين جهات عدة

“مخايش”: الإدارة تبذل ما في وسعها لضمان سلامة منسوبيها كافة

“تعليم الباحة”: تعليق الدراسة يتم وفق رؤية تكاملية بين جهات عدة

"تعليم الباحة": تعليق الدراسة يتم وفق رؤية تكاملية بين جهات عدة
مكتبة طلابنا – متابعة : أوضح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش، أن الإدارة العامة تبذل كل ما في وسعها لضمان سلامة منسوبي ومنسوبات التربية والتعليم، وعدم تعرُّضهم لأيِّ مخاطر.
 
وأشار “مخايش”، إلى أن آلية تعليق الدراسة في الحالات الطارئة المرتبطة بأحوال الطقس تتم وفق رؤية تكاملية بين عددٍ من الجهات المعنية، حيث يتم جمع المعلومات الدقيقة من الجهات ذات الاختصاص، ممثلة في إدارة مصلحة الأرصاد وحماية البيئة والإدارة العامة للدفاع المدني حول مستوى خطورة حالة الطقس، خلال فترة اليوم الدراسي.
 
وأضاف “مخايش”: “يتم إصدار بيان من قِبل المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة، يتضمن تعليق الدراسة لليوم الذي تكون فيه حالة الطقس تمثل خطورة على أبنائنا الطلاب والطالبات، ومن ثم نشر البيان عبر البوابة الإلكترونية للإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة، وعبر الحساب الخاص للإدارة في “تويتر” bahaedu.gov.sa، الذي يعد المرجع الأساس لاستقاء المعلومة الصحيحة، مع تزويد الوسائل الإعلامية كافة بصورةٍ منه والتواصل مع جميع منسوبي ومنسوبات إدارة التربية والتعليم وأولياء أمور الطلاب والطالبات من خلال الرسائل النصية المعتمدة.
 
ونوّه “مخايش”، بأهمية الحصول على المعلومة من مصادرها الصحيحة، وعدم الاعتماد على الرسائل مجهولة المصدر.
 
 يُذكر أن منطقة الباحة شهدت اليومين الماضيين تقلبات مناخية يصاحبها هطول كميات كبيرة من الأمطار والسيول، انهارت على أثرها أجزاءٌ من عقبة الباحة، وقامت الجهات الأمنية بغلقها، فيما تعالت أصوات منسوبي التعليم من طلاب وطالبات وكادر تدريسي بتعليق الدراسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock