شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تربوي” يكتشف أخطاءً بمادة “الأدب” بالمرحلة الثانوية

مغالطات حول أعداد الجامعات وقوس قزح والشِّعر الأندلسي

“تربوي” يكتشف أخطاءً بمادة “الأدب” بالمرحلة الثانوية

"تربوي" يكتشف أخطاءً بمادة "الأدب" بالمرحلة الثانوية
مكتبة طلابنا – متابعة : اكتشف مشرف تربوي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران علي بن أحمد علي إسحاق، أخطاءً بمادة الأدب العربي للصفين الثاني الثانوي والثالث الثانوي، تشمل مغالطات حول أعداد الجامعات بالسعودية، وقوس قزح وعلاقته بالشعراء الأندلسيين.
 
وأوضح المشرف التربوي لـ”سبق” أن الصفحة 48 من كتاب مادة الأدب العربي للصف الثالث الثانوى تفيد معلومات للطالب أن الجامعات ترعرعت ونمت حتى وصلت إلى ثمان جامعات بالمملكة، بينما هي في الحقيقة تجاوزت الثلاثين جامعة، مؤكداً أن هذه المعلومات خاطئة، ويتلقاها الطالب وتعمل على تغييب كامل لجهود الدولة في هذا الجانب من الدعم.
 
وكشف “إسحاق” أن المادة نفسها بالصف الثاني الثانوي تتحدث عن مجموعة من الأغراض التي توسع فيها الشعراء الأندلسيون ومنها وصف الطبيعة، فذكر منها وصف قوس قزح، بينما المسألة خلافية بين العلماء في ما يُسمى بقوس قزح على اعتبار بكراهية تسميته.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock