شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلمة في تبوك: يحسمون 9 آلاف ريال من راتبي وأنا على رأس العمل

رفعت شكوى لوزير التربية ولمدير تعليم تبوك مطالبة بإنصافها

معلمة في تبوك: يحسمون 9 آلاف ريال من راتبي وأنا على رأس العمل

معلمة في تبوك: يحسمون 9 آلاف ريال من راتبي وأنا على رأس العمل
مكتبة طلابنا – متابعة : فُوجئت معلمة بتبوك، بحسم مبلغ تسعة آلاف ريال من راتبها شهرياً مقابل إجازة رعاية مولود على الرغم من أنها لا تزال على رأس العمل؛ ما دفعها إلى تقديم شكوى رسمية لإدارة تعليم تبوك.
 
وقالت المعلمة التي تعمل بإحدى المدارس الابتدائية بحي “مروج الأمير”  “تقدّمت بطلب رعاية مولود، على أن تكون بدايته يوم 25 / 3 / 1435هـ  إلا أن طلبي قُوبل بالرفض بحجة عدم وجود بديلة؛ ذلك وفقاً لخطاب ورد إلى المدرسة رسمياً  بتاريخ 25 ــ 3 ــ 1435هــ ” ووقّعت عليه بالعلم إلا أنني فُوجئت حينما حُسِم من راتبي مبلغ 9387 ريالاً”.
 
وتابعت “عند مراجعة زوجي الإدارة أخبروه أن الحسم بسبب تمتعي بإجازة رعاية مولود بناءً على قرار إجازة صادر بتاريخ 18 / 4 / 1435هـ، وقد كُتب في  قرار الإجازة أن بدايتها من يوم 25 / 3 / 1435هـ وهو اليوم نفسه الذي وصلني فيه خطاب رفض الإجازة”.
 
 وقالت المعلمة: “إنني لم أتمتع بإجازة نهائياً وما زلت على رأس عملي وقدمت مشهداً من مديرة المدرسة يفيد بأنني ما زلت على رأس العمل وأنني لم أتمتع بإجازة رعاية مولود”.
 
وأضافت: “أصبحت الآن لا أعرف ما أنا عليه ولا سيما بعد هذه الازدواجية في القرارات، كما أنني لا أعرف كيف حدثت هذه الازدواجية، وما مصير راتبي الذي تمّ الحسم منه وأنا على رأس عملي خلال الفترة الماضية”.
 
وقالت: “دفعني هذا إلى التقدم بخطاب شكوى لمدير تعليم تبوك، بيّنت فيه أن ما حدث معي يؤكّد أن هناك إهمالاً وتسيباً وفوضى إدارية تفوق الوصف والخيال”.
 
 وأكملت في خطابها لمدير التعليم: “إنني كنت أقرأ في بعض الصحف عن تظلم بعض منسوبي التعليم من الرجال والنساء وكنت أعتقد أنها مجرد مبالغة إعلامية، ولكن الآن تأكدت أن الإهمال والتسيب الإداري يهضمان حقوق الناس بقصد أو دون قصد، وأن مهنة الرسالة التي كنت أفتخر بكوني واحدة من منسوبيها أصبحت مهنة مُهانة نسأل الله السلامة منها”.
 
وأكّدت المعلمة: “أنها تلقت اتصالاً أمس، من إحدى موظفات مكتب الإشراف النسائي حيث حمّلتني الموظفة مسؤولية ما حدث لي، وقالت أن الخطأ كان مني ومن زوجي الذي لم يراجع إدارة التربية والتعليم خلال الفترة الماضية” .
 
وجّهت المعلمة برسالة لوزير التربية والتعليم ولمدير تعليم تبوك قائلة: “أنا ابنتكم وأنتم المسؤولون أمام الله وأمام ولاة أمرنا – حفظهم الله – عمّا تعرّضت له، وأناشد فيك مروءتك وحزمك لإعادة حقي واعتباري ممَّن أَسيء لهم حيث إنني أعمل الآن دون راتب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock