شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

طلاب الدبلوم التربوي بدون مقاعد في جامعة المؤسِّس بجدة

اضطروا للوقوف كامل فترة المحاضرة في قاعة مزدحمة

طلاب الدبلوم التربوي بدون مقاعد في جامعة المؤسِّس بجدة

طلاب الدبلوم التربوي بدون مقاعد في جامعة المؤسِّس بجدة
مكتبة طلابنا – متابعة : اضطر طلاب الدبلوم التربوي في القاعة رقم ٢١٩ بالمبنى “ب”، بكلية التربية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، مساء اليوم؛ لإنهاء محاضرة في “أساسيات القياس والتقويم في التربية” وهم وقوفٌ؛ وذلك لعدم توافر مقاعد كافية بداخل القاعة المذكورة.
وقال عدد من الطلاب، في شكوى : مع كامل الأسف أكملنا إحدى المحاضرات بمادة أساسيات القياس والتقويم في التربية، والتي تدرس لطلاب الدبلوم التربوي بكلية التربية بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة؛ ونحن وقوف، بدعوى عدم توافر مقاعد كافية في القاعة!، مُبْدِينَ استغرابَهم مما حدث معهم هذا المساء، وعدم توفير مقاعد كافية لهم، وخاصة أنها ليست المحاضرة الأولى لهم، وأن عددهم معروف لدى الجامعة.
وتساءل الطلاب عن كيفية استيعابهم للدرس المعطى لهم بهذه الطريقة الغريبة، مطالبين بالتحقيق في هذا الأمر ومعالجة الوضع؛ حيث إنه من الصعب أن يحضروا جميع المحاضرات بهذا الشكل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock