شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم جازان ينظم ملتقى اللغة العربية تحت عنوان “تدريسها بين الكفاءة والكفاية”

1

نظمت الإدارة العامة للتعليم بجازان ملتقى اللغة العربية تحت عنوان ” تدريسها بين الكفاءة والكفاية”، ويستضيفه مكتب التعليم بأبو عريش خلال الفترة ١٢ – ١٣ ربيع الأول الجاري وذلك برعاية محافظ أبو عريش الأستاذ محمد الشمراني والمدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري الأحوس وبحضور نخبة من رواد اللغة العربية وأكاديميين وخبراء وزوار من وزارة التعليم ومديري الإدارات الحكومية ومعلمي ومعلمات تعليم جازان وذلك بقصر النورس بأبو عريش.

وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري الأحوس أن الملتقى يستهدف أكثر من 700 من معلمي معلمات اللغة العربية ويقدم لهم عددًا من أوراق العمل التي تعالج عددًا من التحديات التي تواجه معلمي اللغة العربية بالمدارس وتطرح حلولاً متعددة لتجويد عملية تعليم اللغة العربية في المدارس وتطوير اداء المعلمين والمعلمات وأسباب ضعف نواتج تعلم اللغة العربية بالإضافة لندوة عن التحولات المستهدفة المطلوبة لتحقيق رؤية المملكة 2030 ومعرض مصاحب يتحدث عن رسالة الملتقى وأهدافه لخدمة اللغة العربية .

وأضاف الأحوس أن الملتقى خلال فعالياته سيكرم عددًا من الرواد المهتمين باللغة العربية وذلك انطلاقًا من الاعتزاز بدورهم الريادي الكبير ومسيرتهم العلمية والعملية الحافلة بالعطاء والإخلاص لخدمة اللغة العربية وإعلاء شأنها نشرا وبحثا وتأليفا وحرصا على تعريف الأجيال التعليمية بجهودهم المباركة في خدمة لغة القرآن الكريم ، مقدماً الشكر لجميع اللجان المنظمة ولمكتب التعليم بأبوعريش على استضافته للملتقى.

من جهته أوضح مدير مكتب التعليم بأبوعريش الأستاذ حسن خضي أن المكتب سخر كافة الإمكانيات لضمان نجاح الملتقى مقدماً شكره لمدير تعليم جازان على ثقته ودعمه لمكتب تعليم أبوعريش في جميع مبادراته وبرامجه متمنياً أن يحقق الملتقى أهدافه .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock