شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الملك خالد توقع عقود مشروعات بـ 9 ملايين ريال

تشارك بـ345 ورقة علمية في يوم البحث العاشر

جامعة الملك خالد توقع عقود مشروعات بـ 9 ملايين ريال

جامعة الملك خالد توقع عقود مشروعات بـ 9 ملايين ريال
مكتبة طلابنا – متابعة : وقع مدير جامعة الملك خالد، الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، ستة عقود جديدة مع عددٍ من الشركات والمؤسسات الوطنية، لتنفيذ عدة مشروعات، بمبلغ إجمالي يصل إلى تسعة ملايين و116 ألفاً و653 ريالاً.
وتشمل المشروعات: توريد وتركيب معامل الحاسب الآلي التخصصية لكلية العلوم والآداب للبنات بمحايل عسير، توريد وتركيب مظلات لبعض الساحات بكلية العلوم والآداب بأحد رفيدة وكلية المجتمع بخميس مشيط، إضافة إلى ثلاث طلبيات لكلية الهندسة ببيشة.
من ناحية ثانية، أعلنت عمادة البحث العلمي بجامعة الملك خالد اكتمال استعدادها لإقامة فعاليات “يوم البحث العلمي السنوي العاشر” بالجامعة، الذي من المقرر عقده في السادس والسابع من شهر رجب للعام الحالي.
وقال عميد البحث العلمي بجامعة الملك خالد، الدكتور عيد بن لافي العتيبي: “الأوراق المحكمة والمشاركة في يوم البحث العلمي بلغت 345 ورقة علمية من مختلف الكليات والتخصصات، كما ستكون هناك مشاركة مباشرة وفاعلة لمراكز بحوث الكليات بالجامعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock