شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وظائف على بند الأجور والمستخدمين بتعليم ينبع

1
أعلنت إدارة التعليم بمحافظة ينبع، طرح 13 وظيفة شاغرة على لائحتَي بند الأجور فئة “أ” والمستخدمين بالمرتبة “31”.

وقالت “تعليم ينبع”: سيبدأ التقديم خلال الفترة من يوم الأربعاء 15 / 2 / 1440هـ حتى يوم السبت الموافق 18/ 2 / 1440هـ، عن طريق الدخول لموقع إدارة التعليم بمحافظة ينبع على الرابط من هنا

واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويتم شغل هذه الوظائف عن طريق قوائم المسجلين في برنامج “ساعد”، وألا تكون للمتقدم سوابق لدى الجهات الأمنية وغير مفصول لأسباب تأديبية وغير محكوم عليه بحد شرعي في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة وأن يجيد القراءة والكتابة، وألا يزيد مؤهله العلمي على الثانوية العامة.

وتضمنت الشروط سلامة الحواس وعدم وجود إعاقة تمنع من أداء العمل، وأن يكون المتقدم من سكان مدينة ينبع أو القرى التابعة لها مع إرفاق ما يثبت ذلك وألا يكون متقاعداً من وظيفة.

واشترطت “تعليم ينبع” أن يقوم المتقدم بمهام وواجبات الوظيفة المُعين عليها وفق شروطها وواجباتها، وأن يجتاز المقابلة الشخصية بعد المفاضلة، وأن يجتاز الكشف الطبي بعد إجراء المقابلة الشخصية، وألا يقل عمره عن 30 عاماً، وبالنسبة لوظيفة “سائق” يشترط أن يكون حاصلاً على رخصة قيادة عمومي سارية المفعول.

وأشارت إلى أنه في حالة قبول طلب التوظيف “بعد الفرز” سيتم طلب الوثائق الأصل للمطابقة.

ودعت إدارة التعليم بمحافظة ينبع، مَنْ تنطبق عليه الشروط، إلى التقدم وتعبئة البيانات المطلوبة بدقة والموجودة بالموقع مع الاكتفاء بالتقديم عن طريق الموقع الإلكتروني.

وأوضحت أنه لا يلزم مراجعة الإدارة للتقديم وسيتم إبلاغ المتقدم المقبول مبدئياً برسالة نصية أو عبر الاتصال مع التأكيد أنه لن ينظر إلى الطلبات قبل هذا الإعلان، كما سيتم إلغاء طلب التقديم في حالة عدم ثبوت صحة البيانات، أو في حالة التقديم على أكثر من وظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock