شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إخلاء “المدرسة 22 للبنات” بالرياض بسبب تسرُّب المياه – صور – الاحد 1435/7/5

المبنى متهالك وأولياء الأمور ينتظرون التجاوب من “التربية”

إخلاء “المدرسة 22 للبنات” بالرياض بسبب تسرُّب المياه – صور – الاحد 1435/7/5

إخلاء "المدرسة 22 للبنات" بالرياض بسبب تسرُّب المياه
مكتبة طلابنا – متابعة : اشتكى عدد من أولياء أمور طالبات “الثانوية 22 للبنات” في الرياض لـ”سبق” من انقطاع الكهرباء والمياه عن المدرسة اليوم؛ وذلك بسبب تسرُّب المياه من الحمامات إلى المبنى وغرق الطابق الثالث.
 
وقال أحد أولياء الأمور : أثناء الدوام الصباحي اليوم فوجئت الطالبات والمعلمات بغرق الطابق الثالث بالمياه، وغرق المعامل والمخابر الموجودة، بالإضافة إلى تسرُّب المياه إلى الطابق الأول والأرضي، كما أشرن إلى خطورة الوضع، حيث غطت المياه أسلاك الكهرباء والعدادات، مما اضطر إدارة المدرسة إلى قطع الكهرباء، والاتصال بالطوارئ، حيث قاموا بالتجاوب السريع.
 
وبيَّن أن الإدارة أخلت المدرسة من الطالبات في الساحة الخارجية، ليتمكن قسم الطوارئ من متابعة الوضع، إذ أقروا بخطورة الوضع وعدم تشغيل الكهرباء، وطالبوا بإخلاء الطالبات؛ لكون المبنى في خطر نتيجة لتسرب المياه، وقطع الكهرباء.
 
وتابع: إدارة المدرسة اتصلت بإدارة “التعليم” للسماح لها بإخلاء الطالبات ولكن الثانية رفضت الإخلاء؛ لأنه لا يوجد حريق في المبنى، رغم خطورة الوضع، علماً بأن المدرسة ما زالت دون ماء أو كهرباء.
 
وأضاف: مبنى المدرسة متهالك وبحاجة إلى ترميم، وللغرف وتصليح الحمامات فهي مغلقة.
 
وطالب أولياء الأمور إدارة التربية والتعليم بالتدخل لحل المشكلة بشكل سريع؛ حرصاً على متابعة المسيرة التعليمية.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock