شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

200 ولي أمر يطالبون بكشف أسباب إسقاط “تعيينات المتوسطة”

تجمّعوا أمام مبنى الوزارة بالرياض لبحث حلٍّ للمشكلة

200 ولي أمر يطالبون بكشف أسباب إسقاط “تعيينات المتوسطة”

200 ولي أمر يطالبون بكشف أسباب إسقاط "تعيينات المتوسطة"
مكتبة طلابنا – متابعة : طالب أكثر من 200 شخص من أولياء أمور خريجات الكليات المتوسطة، صباح اليوم الأحد، بإيضاح أسباب إسقاط أسماء 3 خريجات من الكليات المتوسطة في المملكة من كشوف التعيين التي صدرت الخميس الماضي، حيث تجمّع أولياء الأمور أمام مبنى وزارة التربية والتعليم بالرياض لبحث حلٍّ للمشكلة.
 
 وقال سلطان الحارث : “التجمُّع الكبير شهد مطالبات بالرد عن أسباب إسقاط هذه الأسماء من كشوف التعيين للعام الحالي، وعن أسباب عدم الالتفات لقرار المقام السامي  برقم 20479 بتاريخ 29 /5 / 1435 الذي أمر بتعيين خريجات الكليات المتوسطة والمعاهد والبديلات في عمل إداريات” .
 
 وأوضح الحارث قائلاً: “التجمُّع من جميع أولياء الأمور من مختلف مناطق المملكة، وجميع أولياء الأمور موجودون حالياً  بالوزارة للبحث عن حلولٍ لهذه المشكلة ومعرفة أسباب إسقاط هذه الأسماء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock