شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم عسير” يدعو 880 إدارية لاستكمال إجراءاتهن

بعد تشكيل 3 لجان للاستقبال والمطابقة والرواتب

“تعليم عسير” يدعو 880 إدارية لاستكمال إجراءاتهن

"تعليم عسير" يدعو 880 إدارية لاستكمال إجراءاتهن
مكتبة طلابنا – متابعة : دعت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة عسير، 845 خريجة من خريجات الكليات المتوسطة المعينات، و35 خريجة من معاهد المعلمات لمراجعة مبنى شؤون الموظفات المجاور للصحة المدرسية الرئيسة للبنات بأبها لتعبئة النماذج المطلوبة لاستكمال إجراءات توظيفهن، حيث تم تشكيل لجان تعنى باستقبال المعينات على المراتب الإدارية بعد صدور القرار الوزاري بتعيينهن.
 
وأوضحت مساعدة مدير شؤون الموظفين شريفة جابر، فيما يتعلق بخطة استقبال المعينات، أنه جرى تشكيل ثلاث لجان الأولى للاستقبال والثانية للمطابقة والثالثة للرواتب، لافتة إلى أنه يتعين على المعينات مراجعة شؤون الموظفات للحصول على نموذج الكشف الطبي ونموذج (101) الخاص بطلب التوظيف، وستصل عد ذلك رسالة جوال للمتقدمة لتحديد يوم المراجعة وتقديم المسوغات، داعية المتقدمات إلى الالتزام بالمواعيد المحدد ضمانا لانتهاء الإجراءات في وقتها المحدد.
 
وبين المدير العام للتربية والتعليم جلوي بن محمد آل كركمان، أن عدد المعينات من خريجات الكليات المتوسطة بلغ 845 خريجة، ومن معاهد المعلمات 35 خريجة، وجرى إعداد خطة لاستقبالهن وتوجيهن للأقسام النسوية والمدارس ذات الاحتياج، فيما دعا مدير إدارة شؤون الموظفين إبراهيم بن عبدالله جهاش المعينات إلى مراجعة مبنى شؤون الموظفات المجاور للصحة المدرسية الرئيسة للبنات بأبها لتعبئة النماذج المطلوبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock