شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إخلاء “ابتدائية” جراء تماس كهربائي بـ”الخرمة” الاثنين 1435/7/6

خوف وهلع بين الطالبات.. ولا إصابات

إخلاء “ابتدائية” جراء تماس كهربائي بـ”الخرمة” الاثنين 1435/7/6

إخلاء "ابتدائية" جراء تماس كهربائي بـ"الخرمة"
مكتبة طلابنا – متابعة : أخلت فِرَق الدفاع المدني بمحافظة الخرمة، صباح اليوم، طالبات ومعلمات مدرسة السلمية الابتدائية للبنات في الخرمة؛ بسبب تماس كهربائي دون وقوع أي إصابات؛ لتسجل أول حالة إخلاء بمدارس الخرمة بسبب تماس كهربائي، مع بداية دخول فصل الصيف لهذا العام.
 
وتؤكد المصادر أنه حوالى الساعة التاسعة من صباح اليوم، حدث تماس كهربائي في مدرسة السلمية الابتدائية للبنات بالخرمة؛ مما أثار الخوف والهلع بين الطالبات، وجعل مديرة المدرسة تقوم بإخلائهن من الفصول الدراسية، وتطلب فِرَق الإطفاء بالدفاع المدني، الذين باشروا على الفور الموقع، وتم إخلاء المدرسة بالكامل، والسيطرة على التماس الكهربائي دون وقوع أي إصابات”.
 
وأوضح مصدر بالدفاع المدني، أن فِرَق الإطفاء ‏باشرت الحادث جراء تماس كهربائي لمكيّف بمدرسة السلمية الابتدائية للبنات في الخرمة، وتم إخلاء الطالبات وإنهاء الحالة دون خسائر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock