شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم حائل ينفي ما تم تداوله عن إصابة طالبة بـ “كورونا”

أكدت أن صرف الطالبات مبكراً كان للتجهيز لحفل بالمدرسة

تعليم حائل ينفي ما تم تداوله عن إصابة طالبة بـ “كورونا”

تعليم حائل ينفي ما تم تداوله عن إصابة طالبة بـ "كورونا"
مكتبة طلابنا – متابعة : نفت إدارة الإعلام التربوي بتعليم حائل ما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، قبل قليل، بشأن الاشتباه بإصابة إحدى الطالبات في إحدى المدارس المتوسطة في حائل بمرض كورونا، مبينة أن كل ما في الأمر أنه تم صرف الطالبات مبكراً للتجهيز لحفل إدارة تطوير المدارس.
 
وقالت إدارة الإعلام التربوي في بيان لها: إشارة لما تداولته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي قبل قليل بشأن الاشتباه بإصابة إحدى الطالبات في إحدى المدارس المتوسطة في حائل بمرض كورونا، وبعد التواصل مع الزميلات في مكتب التربية والتعليم للبنات شمال حائل وإدارة المدرسة أوضحن أن ما تم هو صرف طالبات المدرسة قبل الموعد المعتاد بـ 30 دقيقة نظراً لحاجة المدرسة للتجهيز لحفل إدارة تطوير المدارس الذي سيقام صباح الغد في المدرسة، نافيات في الوقت نفسه حدوث أي إغماء لأي طالبة.
 
وتابعت: والإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة حائل إذ تثمن الدور الذي تقوم به وسائل الإعلام إلا إنها في الوقت نفسه تدعو جميع وسائل الإعلام للتثبت من معلوماتها قبل النشر لأي معلومة من الإدارة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock