شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم بيشة يحقق في حادثة إطلاق طالب النار على وكيل المدرسة

بدأت إدارة التعليم في محافظة بيشة تحقيقاتها في إطلاق طالب النار على وكيل مدرسة، من دون أن يصاب بأذى.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم «تعليم بيشة» ناجي السبيعي، أن طالباً في المرحلة الثانوية أطلق النار من سلاح يحمله على وكيل ثانوية العماير، في مركز الامواه، التابع لمحافظة تثليث، صباح اليوم (الخميس)، قبل دخوله المدرسة «لكن لم يصب بأذى».

وأشار إلى أنه تم إبلاغ الجهات الأمنية في المحافظة بالحادثة، «التي باشرت التحقيق في ملابسات إطلاق النار على وكيل المدرسة، كما عملت المدرسة محضراً يثبت حدوث الواقعة، ورفعته إلى الجهات المختصة في إدارة التعليم».

وعلمت مصادر، أن سبب إطلاق النار على وكيل المدرسة يعود إلى خلاف بينه وبين أشقاء مطلق النار، الذين يدرسون في المدرسة نفسها.

وكان آخر اعتداءات الطلاب على المعلمين قبل أسبوعين، عندما اعتدى ملثمون بالضرب على أحد المعلمين أمام طلابه في جدة، ثم لاذوا بالفرار من الموقع، بعد أن سرقوا هاتفه المحمول.

وكان وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أصدر أخيراً قراراً بتكليف فريق قانوني مختص بقضايا الاعتداء على مهنة التعليم ومنسوبيها، واتخاذ كل الإجراءات الكفيلة بحماية مهنة التعليم والهيئتين التعليمية والإدارية والطلاب والطالبات والمبنى التعليمي، تجاه أي اعتداءات، أياً كانت، ومن أي كائن كان، إضافة إلى وضع الضوابط والإجراءات التي تنسجم مع الأنظمة والقوانين المرعية، وفقاً لـ”الحياة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock