شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

إعلان مواعيد المقابلة الشخصية لوظائف جامعة نجران 1435 – 2014

يومي الاثنين والثلاثاء وفقاً للوقت المحدد لكل مجموعة

إعلان مواعيد المقابلة الشخصية لوظائف جامعة نجران 1435 – 2014

إعلان مواعيد المقابلة الشخصية لوظائف جامعة نجران
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت جامعة نجران، عبر موقعها الإلكتروني، أسماء المرشحين لدخول المقابلة الشخصية، الذين اجتازوا الاختبار التحريري في المسابقة الوظيفية لعام 1435هـ، وذلك يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين 13- 14/ 7/ 1435 هـ، وفقاً للوقت المحدد لكل مجموعة.
 
وأهابت الجامعة بالمرشحين الحضور في الوقت والمكان المحددين، وفي حالة عدم الحضور في الموعد المحدد في بيان الأسماء الوارد على موقع الجامعة الإلكتروني ( اضغط )، فإن ذلك يعتبر عدولاً عن الرغبة في الترشيح.
 
وحث بيان صحفي صدر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام الجامعي جميع من وردت أسماؤهم اصطحاب بطاقة الهوية الوطنية مع السيرة الذاتية “”C.V، والحضور إلى موقع الاختبار الواقع في قاعة الاجتماعات بمبنى الإدارة العامة لتقنية المعلومات بجوار برج الجامعة بالمدينة الجامعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock