شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الدواسر” يمنع إجازات المعلمين الاضطرارية للفصل الثاني 1434 – 1435

للحد من كثرة طلبات الإجازة قبل بدء الاختبارات

“تعليم الدواسر” يمنع إجازات المعلمين الاضطرارية للفصل الثاني 1434 – 1435

"تعليم الدواسر" يمنع إجازات المعلمين الاضطرارية
مكتبة طلابنا – متابعة : أكد مدير عام التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر صقر بن فهاد الصقر، عدم منح أي معلم أو معلمة إجازة طارئه خلال الأيام التي تسبق الاختبارات إلا بموافقته، داعياً مديري ومديرات المدارس إبلاغ معلميهم بذلك والعمل به.
 
وبحسب خطاب تعميمي لجميع مدارس البنين والبنات بالوادي والسليل قال مدير “تعليم الدواسر”: نظراً لقرب نهاية العام الدراسي وما نقله إلينا مديرو ومديرات المدارس من كثرة الإجازات الاضطرارية عند المعلمين والمعلمات قبل الاختبارات النهائية، لذا نأمل من جميع مديري ومديرات المدارس عدم عدم إعطاء أي معلم أو معلمة إجازة طارئه خلال الأيام التي تسبق الاختبارات إلا بموافقة مدير التربية والتعليم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock