شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التعليم”: إيقاف العمل خارج أوقات الدوام الرسمي حتى إشعار آخر

جددت وزارة التعليم مؤخرًا، رفضها تكليف موظفيها بالعمل خارج أوقات الدوام الرسمي، مطالبة إداراتها بعدم الرفع بطلب التكليف بالعمل خارج وقت الدوام حتى إشعار آخر لم يحدد موعده، وكذلك عدم الرفع بطلب الانتدابات إلا في الحالات الضرورية القصوى مع إيضاح مبررات الطلب بعد الارتباط على المبلغ من مخصص الجهة.
وجاء تأكيد الوزارة على رفض التكليف بالعمل خارج أوقات الدوام والانتداب، إلا في الضرورة القصوى في الوقت الذي تستعد فيه الوزارة لإغلاق العام الدارسي قبل دخول رمضان، بينما شرعت بعض القطاعات والإدارات التعليمية في طلب تكليف عدد من العاملين فيها بالعمل خارج وقت الدوام الرسمي بحجة إنهاء بعض الأعمال المتعلقة بنهاية العام.
وكانت الوزارة قبل أشهر قد أوقفت صلاحيات الاعتماد والموافقة على الانتدابات والتكليف خارج أوقات الدوام والممنوحة لجميع المسؤولين في الوزارة والإدارات التعليمية بالمناطق والمحافظات، محددة أن يكون طلب التكليف لعمل استثنائي أو مهمة رسمية، ويتم الرفع للموافقة وفق نماذج معينة وفقاً لـ”الوطن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock