شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الدمام تعلن عن بدء التسجيل في البرنامج الصيفي 1435

في مجالي اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي

جامعة الدمام تعلن عن بدء التسجيل في البرنامج الصيفي 1435

جامعة الدمام تعلن عن بدء التسجيل في البرنامج الصيفي
مكتبة طلابنا – متابعة : أعلنت عمادة السنة التحضيرية والدراسات المساندة بجامعة الدمام عن بدء التسجيل في البرنامج الصيفي لطلاب وطالبات الجامعة وأبناء منسوبيها وغير المنسوبين، وذلك في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي عن طريق موقع الجامعة
 
وستبدأ الدورات في الثالث من شعبان وحتى الثامن والعشرين منه، برسوم قدرها 700 ريال لكل طالب أو طالبة، وخصم 30% لأبناء المنسوبين تسدد بمقر العمادة مبنى 500، وسيكون مقر البرنامج بعمادة السنة التحضيرية مبنى 500 للطلاب، ومبنى 300 للطالبات بحي الراكة طريق الدمام الخبر الساحلي، أما أعمار المتقدمين فمن 10 إلى 18 سنة للطلاب ومن 13 إلى 18 للطالبات.
 
أما محاور الدورة فهي عن قواعد اللغة الإنجليزية وأساسيات الحوار والمخاطبة بالإنجليزية، ومهارات الاستماع ومهارة القراءة والفهم والاستنتاج، أما الحاسب الآلي فهي عبارة عن ثلاثة برامج تدريبية يختار المتدرب برنامجاً منها وهي برامج الأوفيس وبرامج الإنترنت وبرامج التصاميم، ووقت الحضور من التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock