شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء تسجيل رغبات خريجات الكليات المتوسطة ومعاهد المعلمات بالطائف 1435 – 1436

فُتح الرابط الإلكتروني لاستقبال الطلبات

بدء تسجيل رغبات خريجات الكليات المتوسطة ومعاهد المعلمات بالطائف 1435 – 1436

بدء تسجيل رغبات خريجات الكليات المتوسطة ومعاهد المعلمات بالطائف
مكتبة طلابنا – متابعة : فتح قسم شؤون الموظفين بإدارة التربية والتعليم بالطائف، صباح اليوم، الرابط الإلكتروني لتسجيل رغبات التعيين لخريجات الكليات المتوسطة، ومعاهد المعلمات بالطائف، ويستمر حتى نهاية دوام غد الإثنين.
 
وبيّن قسم شؤون الموظفين عبر الموقع الإلكتروني لإدارة التربية والتعليم بالطائف، بعد فتح رابط تعبئة الرغبات، صباح اليوم، لخريجات الكليات المتوسطة ومعاهد المعلمات، أنه يجب الاطلاع على الشرائح قبل تحديد الرغبات، وأن عدم تعبئة الرغبات يؤدي إلى التوجيه حسب الاحتياج.
 
وأفاد القسم، بأن خريجات معاهد المعلمات لهن أحقية الاختيار من جميع المراحل ما عدا الروضات لعدم وجود احتياج، وبالنسبة لخريجات الكليات المتوسطة سيكون تحديد الرغبات من المرحلتين المتوسطة والثانوية، إضافة إلى الإدارات النسائية.
 
كما نبّه القسم، على الخريجات بضرورة إدخال رغباتهن، حتى نهاية دوام يوم غد الإثنين 20 / 7 / 1435هـ.
 
وكانت “سبق”، قد نشرت – قبل يومين – مطالب عددٍ من خريجات الكلية المتوسطة ومعاهد المعلمات في محافظات الخرمة، ورنية، وتربة، بفتح الرابط الإلكتروني لتسجيل رغباتهن وتحديد الشرائح المدرسية كبقية الإدارات، بعد أن كانت تسجل رغباتهن في مسودات من الموظفين.
 
كما طالبت الخريجات، بسرعة التوجيه وتنفيذ الأمر الملكي كباقي المعيّنات في مناطق المملكة من خريجات الكليات المتوسطة ومعاهد المعلمات، واللاتي تمّ توجيههن من تاريخ 13 / 7 / 1435هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock