شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مروِّجو المخدرات هاجس سنوي في موسم الاختبارات – فيديو يوتيوب –

يبثون سمومهم بين طلاب المتوسطة والثانوية ما يُرعب أولياء أمورهم

مروِّجو المخدرات هاجس سنوي في موسم الاختبارات – فيديو يوتيوب –

بالفيديو.. مروِّجو المخدرات هاجس سنوي في موسم الاختبارات
مكتبة طلابنا – متابعة : في كل موسم للاختبارات يأتي مروِّجو المخدرات؛ ليبثوا سمومهم وإغراءاتهم مستهدفين طلاب المرحلتَيْن المتوسطة والثانوية في تصريف سمومهم؛ بحجج واهية، مستغلين هذه المواسم الحيوية.
 
ولم تهدأ ساحة المواقع الاجتماعية من ناشطين ومشايخ وإعلاميين وحسابات حكومية لوزارة التربية والتعليم والصحة ومكافحة المخدرات في بث رسائل توعوية ونصائح أثناء الاختبارات، خاصة الابتعاد عن أصحاب السموم، وتعزيز دور الأسرة في تهيئة الأجواء لأبنائهم، والحرص على صحبتهم ومراقبتهم بعد خروجهم من قاعات الامتحانات.
 
وبث الحساب الرسمي لمكافحة المخدرات عبر “تويتر” مقطعاً توعوياً بجهود مجموعة من الشباب للتحذير من رفقاء السوء في الاختبارات، مطالباً بنشره؛ لتعمَّ الفائدة الجميع.
 
وقدَّم حساب وزارة التربية والتعليم عبر “تويتر” العديد من النصائح في الاختبارات، منها ما هو موجَّه لأولياء الأمور، وقالت في إحداها: “ولي الأمر.. بعد الخروج من الاختبار تكثر التجمعات والمخالفات السلوكية؛ فاحرص على متابعة أولادك وعودتهم للمنزل مبكراً”.
 
وقامت وزارة الصحة بدورها التوعوي الصحي عبر “تويتر”، وطالبت بتنظيم الوقت بقولها: “كن منظماً في حياتك بشكل عام، خاصة خلال فترة الاختبارات؛ فذلك يساعد على زيادة التركيز على النقاط المهمة أثناء المذاكرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock